×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية

هجمات على منشأت نفطية سعودية

+    -
16/09/2019 05:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مسؤول أمريكي رفيع المستوى، أن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشآت نفطية سعودية على الأرجح نفذت عبر الأراضي الإيرانية أو العراقية.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن المسؤول قوله إنه: "من المستبعد أن يكون الهجوم قد نفذ من اليمن نظرا لزاوية الهجوم على المنشأتين النفطيتين ومعلومات أخرى."

وكان وزير الخارجية الأمريكي قد اتهم إيران بتنفيذ الهجوم، ودعا العالم إلى إدانة استهداف إمدادات الطاقة العالمية، مؤكدا عدم وجود دليل يفيد بأن الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن.

وأوضح أن 19 هدفا سعوديا قصفت في الهجوم ولا يمكن تنفيذ هذا بعشر طائرات بدون طيار حسب ما يدعي الحوثيون.

وأردف يقول:" لا يمكن استهداف 19 هدفا بعشر طائرات بدون طيار."

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف عن معرفة بلاده بالجاني وراء الهجمات الإرهابية على المنشآت الإرهابية.

ونفى مكتب رئيس الوزراء العراقي أن تكون هذه الهجمات شنت من الأراضي العراقية.

المصدر: ص.ب

هجمات علي المنشآت النفطية  السعودية  مسئول أمريكي  السعودية  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع