×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية

هجمات على منشأت نفطية سعودية

+    -
16/09/2019 05:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مسؤول أمريكي رفيع المستوى، أن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشآت نفطية سعودية على الأرجح نفذت عبر الأراضي الإيرانية أو العراقية.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن المسؤول قوله إنه: "من المستبعد أن يكون الهجوم قد نفذ من اليمن نظرا لزاوية الهجوم على المنشأتين النفطيتين ومعلومات أخرى."

وكان وزير الخارجية الأمريكي قد اتهم إيران بتنفيذ الهجوم، ودعا العالم إلى إدانة استهداف إمدادات الطاقة العالمية، مؤكدا عدم وجود دليل يفيد بأن الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن.

وأوضح أن 19 هدفا سعوديا قصفت في الهجوم ولا يمكن تنفيذ هذا بعشر طائرات بدون طيار حسب ما يدعي الحوثيون.

وأردف يقول:" لا يمكن استهداف 19 هدفا بعشر طائرات بدون طيار."

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف عن معرفة بلاده بالجاني وراء الهجمات الإرهابية على المنشآت الإرهابية.

ونفى مكتب رئيس الوزراء العراقي أن تكون هذه الهجمات شنت من الأراضي العراقية.

المصدر: ص.ب

هجمات علي المنشآت النفطية  السعودية  مسئول أمريكي  السعودية  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع