×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان :::

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية

هجمات على منشأت نفطية سعودية

+    -
16/09/2019 05:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مسؤول أمريكي رفيع المستوى، أن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشآت نفطية سعودية على الأرجح نفذت عبر الأراضي الإيرانية أو العراقية.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن المسؤول قوله إنه: "من المستبعد أن يكون الهجوم قد نفذ من اليمن نظرا لزاوية الهجوم على المنشأتين النفطيتين ومعلومات أخرى."

وكان وزير الخارجية الأمريكي قد اتهم إيران بتنفيذ الهجوم، ودعا العالم إلى إدانة استهداف إمدادات الطاقة العالمية، مؤكدا عدم وجود دليل يفيد بأن الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن.

وأوضح أن 19 هدفا سعوديا قصفت في الهجوم ولا يمكن تنفيذ هذا بعشر طائرات بدون طيار حسب ما يدعي الحوثيون.

وأردف يقول:" لا يمكن استهداف 19 هدفا بعشر طائرات بدون طيار."

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف عن معرفة بلاده بالجاني وراء الهجمات الإرهابية على المنشآت الإرهابية.

ونفى مكتب رئيس الوزراء العراقي أن تكون هذه الهجمات شنت من الأراضي العراقية.

المصدر: ص.ب

هجمات علي المنشآت النفطية  السعودية  مسئول أمريكي  السعودية  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع