×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور ::: بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم 20 اكتوبر ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 اكتوبر ::: تعرف على "أخطر المجرمات" في العالم ::: استقالات وزراء في الحكومة اللبنانية بعد مظاهرات بيروت ::: الزمالك يرفض لعب القمة امام الأهلي ::: التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة ::: تبرعت بكبدها لزوجها: "حبسني وربنا يفكني من شره" ::: صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه ::: شاهد.. لاعبو المقاولون يسبون لاعبي الزمالك ::: "خُلع وانتقام وأشلاء".. حكاية جريمة بطلها "انتحر وسره معاه" ::: الكويت.. إنقاذ مريض توقف قلبه مرتين ::: "الأشغال الكويتية" أنجزت 90 في المئة من الاستعدادات لموسم الأمطار ::: الرئاسة التركية تعلّق على رسالة ترامب لأردوغان: لا تكن أحمق :::

مرض لا شفاء فيه.. تفاصيل التقرير الطبي ل #أردوغان.. فيديو

مرض لا شفاء فيه.. تفاصيل التقرير الطبي ل #أردوغان.. فيديو

طيب اردوغان

+    -
23/07/2019 12:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف الإعلامي محمد الباز، عن تفاصيل التقرير الطبي للرئيس التركي رجب أردوغان.

وقال محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، إن وكالة بلومبرج قالت إن تركيا على وشك الدخول في منطقة فوضى اقتصادية؛ لأن أردوغان يتدخل في وضع السياسات الاقتصادية بنفسه.

وأوضح محمد الباز، أن أردوغان كان يتحرك بصعوبة عندما كان يحتفل بيوم الديمقراطية في تركيا، معقبًا «كان فيه وهن في مشيته، ظهره منحني للأمام».

وتابع محمد الباز «بحثنا في التقرير الطبي لأردوغان لقينا الموضوع يرجع لعام 2011، عندما كان رئيس وزراء لتركيا وحينها تحدثت المعارضة التركية عن حالته الصحية وقالت أن أردوغان مصاب بسرطان في القولون».

وأكد محمد الباز «جاءت عبارة في وثيقة خاصة صادرة من السفارة الأمريكية في تركيا إلي الخارجية الأمريكية أن أردوغان مصاب بسرطان القولون لا شفاء له».

وأضاف محمد الباز «فيه معلومات قالت أن أردوغان أجري عملية لاستئصال الورم السرطاني لكن خلال الفترة الأخيرة يبدو أن السرطان عاد إليه»، مردفا «عندما كان أردوغان يصلي صلاة عيد الفطر الماضي فقد وعيه أثناء الصلاة في أحد المساجد بأسطنبول».

وأكمل محمد الباز حديثه «كان ملاحظ في الحملة الانتخابية أنه كان يؤجل لقاءات كثيرة، ويلغي لقاءات مع الجمهور بسبب حالته الصحية»، مضيفا: «أعتقد أنا هذا الرجل بما فعله وبما يفعله سوف يموت موته تكون عبرة للجميع، وإصراره على التحرش سياسيا بمصر».

المصدر: ص.ب

طيب اردوغان  مرض لا شفاء منه  التقرير الطبي  تركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع