×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات ::: خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎ ::: لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي ::: اللي جاي أهم.. وائل الإبراشي: توقيع عقوبات على مخالفي الإجراءات الاحترازية قريبا ::: مصرع مواطن تناول سمكة "الأرنب" في بورسعيد ::: أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب ::: بالفيديو | مقاتلتان روسيتان تعترضان طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط ::: وفاة مواطن في انقلاب على «الوفرة» ::: الخطوط السعودية تعلن تشغيل 60 رحلة داخلية يوميًا ابتداء من الأحد ::: سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي ::: بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة :::

مرض لا شفاء فيه.. تفاصيل التقرير الطبي ل #أردوغان.. فيديو

مرض لا شفاء فيه.. تفاصيل التقرير الطبي ل #أردوغان.. فيديو

طيب اردوغان

+    -
23/07/2019 12:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف الإعلامي محمد الباز، عن تفاصيل التقرير الطبي للرئيس التركي رجب أردوغان.

وقال محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، إن وكالة بلومبرج قالت إن تركيا على وشك الدخول في منطقة فوضى اقتصادية؛ لأن أردوغان يتدخل في وضع السياسات الاقتصادية بنفسه.

وأوضح محمد الباز، أن أردوغان كان يتحرك بصعوبة عندما كان يحتفل بيوم الديمقراطية في تركيا، معقبًا «كان فيه وهن في مشيته، ظهره منحني للأمام».

وتابع محمد الباز «بحثنا في التقرير الطبي لأردوغان لقينا الموضوع يرجع لعام 2011، عندما كان رئيس وزراء لتركيا وحينها تحدثت المعارضة التركية عن حالته الصحية وقالت أن أردوغان مصاب بسرطان في القولون».

وأكد محمد الباز «جاءت عبارة في وثيقة خاصة صادرة من السفارة الأمريكية في تركيا إلي الخارجية الأمريكية أن أردوغان مصاب بسرطان القولون لا شفاء له».

وأضاف محمد الباز «فيه معلومات قالت أن أردوغان أجري عملية لاستئصال الورم السرطاني لكن خلال الفترة الأخيرة يبدو أن السرطان عاد إليه»، مردفا «عندما كان أردوغان يصلي صلاة عيد الفطر الماضي فقد وعيه أثناء الصلاة في أحد المساجد بأسطنبول».

وأكمل محمد الباز حديثه «كان ملاحظ في الحملة الانتخابية أنه كان يؤجل لقاءات كثيرة، ويلغي لقاءات مع الجمهور بسبب حالته الصحية»، مضيفا: «أعتقد أنا هذا الرجل بما فعله وبما يفعله سوف يموت موته تكون عبرة للجميع، وإصراره على التحرش سياسيا بمصر».

المصدر: ص.ب

طيب اردوغان  مرض لا شفاء منه  التقرير الطبي  تركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع