×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان ::: عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن :::

مرضة إيطالية تقتل نفسها بعد إصابتها بكورونا

مرضة إيطالية تقتل نفسها بعد إصابتها بكورونا

الممرضة الايطالية

+    -
26/03/2020 12:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت نقابة الممرضات في إيطاليا أن ممرضة قتلت نفسها بعد أن ثبتت إصابتهم بـ فيروس كورونا خشية أن تنقل العدوى لآخرين.

وكانت دانييلا تريزي ، 34 سنة ، تعمل في الخط الأمامي لأزمة الفيروس التاجي في مستشفى في لومباردي، المنطقة الأكثر تضررا في إيطاليا.

وأكد الاتحاد الوطني للممرضات في إيطاليا وفاتها وأعرب عن "ألمه وفزعه" في بيان الليلة الماضية.

وقال الاتحاد إن الممرضة كانت تعاني من "ضغوط شديدة' لأنها كانت تخشى من انتشار الفيروس أثناء محاولتها السيطرة على الأزمة.

جاء ذلك مع ارتفاع عدد القتلى في إيطاليا مرة أخرى أمس مع تسجيل 743 حالة وفاة جديدة في يوم واحد ، ما خفف الآمال في أن المد بدأ في التحول.

ومع ذلك، ارتفع عدد الإصابات الإجمالية بنسبة ثمانية في المائة فقط - وهو أدنى مستوى منذ أن سجلت إيطاليا أول حالة وفاة في 21 فبراير.

المصدر: ص.ب

الممرضة الايطالية  ممرضة تقتل نفسها  إصابة بكورونا  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع