×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

مرتضي منصور يهاجم الجماهير .. عرفنا ان ابني تاجر مخدرات ..فيديو

مرتضي منصور يهاجم الجماهير .. عرفنا ان ابني تاجر مخدرات ..فيديو

مرتضي منصور

+    -
13/08/2019 02:55 م
كتب : مصريون في الكويت
هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الجماهير التي تنتقد نجليه أحمد وأمير في الآونة الأخيرة، بعدما أطلقت اتهام ضد أحدهما بممارسة تجارة المخدرات.
وقال مرتضى منصور ساخرًا عبر فيديو نشر على حسابه الرسمي على يوتيوب: "ابني تاجر مخدرات عرفنا".
وأضاف منصور: "ولادي متربيين وصرفوا آلاف الجنيهات عشان يختاروا مدرب الزمالك القادم، اختاروا 6 مدربين افضل من بعض واخرهم فيريرا".
وكان مرتضى منصور نشر صورة لنجليه أمير وأحمد رفقة البرتغالي فيريرا ، معلقًا عليها: " فيريرا ونجله في استقبال احمد وامير مرتضي منصور في البرتغال اثناء التفاوض معه لقيادة #الزمالك فنيا".
 
 
المصدر: هـ . م

مرتضي منصور  الزمالك  مخدرات   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع