×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضي منصور ولاعبي الزمالك

+    -
24/05/2019 01:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مباراة الأحد أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، بطولة هامة في تاريخ اللاعبين والنادي.
ووجه منصور في تصريحات تلفزيونية رسالة للاعبين، بأن لاعبي الزمالك وصلوا إلى النهائي بجهدهم وأنه لا يلومهم على مباراة الذهاب التي خسرها الفريق بهدف نظيف، ولكن يلوم المدرب الذي لم يجر تغيير أخير يضيع به الوقت.
وأكد منصور للاعبين أن الجمهور معهم فيجب ألا يخذلوه وأن يكونوا حريصين على الفوز حتى لا يضيع مجهود الموسم، مؤكدا رصد مكافأة لا يتخيلونها ومكافأة لأي لاعب يصنع أو يحرز هدفًا.
وسخر منصور من استبعاد محمود كهربا وعبد الله جمعة من قائمة المنتخب، مضيفا أن مدرب المنتخب التونسي من الممكن أن يضم اللاعبين طالما مدرب المنتخب المصري غير مقتنع بهما.
وأكد أنه لن يتحدث عن اختيارات المدير الفني كريستيان جروس الخاصة بالفريق إلا بعد المباراة، مطالبا من مدبولي وأيمن حفني عدم الحزن بسبب عدم المشاركة، مشددا على أن الأخير من أفضل لاعبي مصر.
وأكد مرتضى أن الزمالك لن يلعب بعد نهائي الكونفيدرالية إلا مباراة الإنتاج الحربي على أن يلعب الأهلي مع المقاولون العرب، مشترطًا أن يلعب الأهلي مباراة بيراميدز في كأس مصر، على أن يواجه الزمالك الجونة أو الحرس
وأكد منصور أن الزمالك لديه 3 أعداء وهم سيد عبدالحفيظ ومدحت شلبي وأحمد شوبير، معربا عن حزنه لحلول محمود أبورجيلة ضيفًا في برنامج الأخير وأنه سيقاطعه إلى يوم الدين لأنه لا يملك انتقاده لقيمته الكبيرة.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضي منصور  الزمالك  نهائي الكونفدرالية  اتحاد الكرة  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع