×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضي منصور ولاعبي الزمالك

+    -
24/05/2019 01:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مباراة الأحد أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، بطولة هامة في تاريخ اللاعبين والنادي.
ووجه منصور في تصريحات تلفزيونية رسالة للاعبين، بأن لاعبي الزمالك وصلوا إلى النهائي بجهدهم وأنه لا يلومهم على مباراة الذهاب التي خسرها الفريق بهدف نظيف، ولكن يلوم المدرب الذي لم يجر تغيير أخير يضيع به الوقت.
وأكد منصور للاعبين أن الجمهور معهم فيجب ألا يخذلوه وأن يكونوا حريصين على الفوز حتى لا يضيع مجهود الموسم، مؤكدا رصد مكافأة لا يتخيلونها ومكافأة لأي لاعب يصنع أو يحرز هدفًا.
وسخر منصور من استبعاد محمود كهربا وعبد الله جمعة من قائمة المنتخب، مضيفا أن مدرب المنتخب التونسي من الممكن أن يضم اللاعبين طالما مدرب المنتخب المصري غير مقتنع بهما.
وأكد أنه لن يتحدث عن اختيارات المدير الفني كريستيان جروس الخاصة بالفريق إلا بعد المباراة، مطالبا من مدبولي وأيمن حفني عدم الحزن بسبب عدم المشاركة، مشددا على أن الأخير من أفضل لاعبي مصر.
وأكد مرتضى أن الزمالك لن يلعب بعد نهائي الكونفيدرالية إلا مباراة الإنتاج الحربي على أن يلعب الأهلي مع المقاولون العرب، مشترطًا أن يلعب الأهلي مباراة بيراميدز في كأس مصر، على أن يواجه الزمالك الجونة أو الحرس
وأكد منصور أن الزمالك لديه 3 أعداء وهم سيد عبدالحفيظ ومدحت شلبي وأحمد شوبير، معربا عن حزنه لحلول محمود أبورجيلة ضيفًا في برنامج الأخير وأنه سيقاطعه إلى يوم الدين لأنه لا يملك انتقاده لقيمته الكبيرة.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضي منصور  الزمالك  نهائي الكونفدرالية  اتحاد الكرة  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع