×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضي منصور ولاعبي الزمالك

+    -
24/05/2019 01:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مباراة الأحد أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، بطولة هامة في تاريخ اللاعبين والنادي.
ووجه منصور في تصريحات تلفزيونية رسالة للاعبين، بأن لاعبي الزمالك وصلوا إلى النهائي بجهدهم وأنه لا يلومهم على مباراة الذهاب التي خسرها الفريق بهدف نظيف، ولكن يلوم المدرب الذي لم يجر تغيير أخير يضيع به الوقت.
وأكد منصور للاعبين أن الجمهور معهم فيجب ألا يخذلوه وأن يكونوا حريصين على الفوز حتى لا يضيع مجهود الموسم، مؤكدا رصد مكافأة لا يتخيلونها ومكافأة لأي لاعب يصنع أو يحرز هدفًا.
وسخر منصور من استبعاد محمود كهربا وعبد الله جمعة من قائمة المنتخب، مضيفا أن مدرب المنتخب التونسي من الممكن أن يضم اللاعبين طالما مدرب المنتخب المصري غير مقتنع بهما.
وأكد أنه لن يتحدث عن اختيارات المدير الفني كريستيان جروس الخاصة بالفريق إلا بعد المباراة، مطالبا من مدبولي وأيمن حفني عدم الحزن بسبب عدم المشاركة، مشددا على أن الأخير من أفضل لاعبي مصر.
وأكد مرتضى أن الزمالك لن يلعب بعد نهائي الكونفيدرالية إلا مباراة الإنتاج الحربي على أن يلعب الأهلي مع المقاولون العرب، مشترطًا أن يلعب الأهلي مباراة بيراميدز في كأس مصر، على أن يواجه الزمالك الجونة أو الحرس
وأكد منصور أن الزمالك لديه 3 أعداء وهم سيد عبدالحفيظ ومدحت شلبي وأحمد شوبير، معربا عن حزنه لحلول محمود أبورجيلة ضيفًا في برنامج الأخير وأنه سيقاطعه إلى يوم الدين لأنه لا يملك انتقاده لقيمته الكبيرة.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضي منصور  الزمالك  نهائي الكونفدرالية  اتحاد الكرة  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع