×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" ::: الكويت | مقترحات جديدة حول آليات الاستقدام والتحويل للعمالة ::: كورونا يهدد بتدمير النمو الاقتصادى العالمى هذا العام ::: قرار جديد من نقابة الموسيقيين ضد محمد رمضان وحسن شاكوش.. تفاصيل ::: بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر ::: احمِ نفسك فورا.. 7 طرق للوقاية من فيروس كورونا :::

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضى يوجه رسالة للاعبي الزمالك ويهاجم اتحاد الكرة

مرتضي منصور ولاعبي الزمالك

+    -
24/05/2019 01:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مباراة الأحد أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، بطولة هامة في تاريخ اللاعبين والنادي.
ووجه منصور في تصريحات تلفزيونية رسالة للاعبين، بأن لاعبي الزمالك وصلوا إلى النهائي بجهدهم وأنه لا يلومهم على مباراة الذهاب التي خسرها الفريق بهدف نظيف، ولكن يلوم المدرب الذي لم يجر تغيير أخير يضيع به الوقت.
وأكد منصور للاعبين أن الجمهور معهم فيجب ألا يخذلوه وأن يكونوا حريصين على الفوز حتى لا يضيع مجهود الموسم، مؤكدا رصد مكافأة لا يتخيلونها ومكافأة لأي لاعب يصنع أو يحرز هدفًا.
وسخر منصور من استبعاد محمود كهربا وعبد الله جمعة من قائمة المنتخب، مضيفا أن مدرب المنتخب التونسي من الممكن أن يضم اللاعبين طالما مدرب المنتخب المصري غير مقتنع بهما.
وأكد أنه لن يتحدث عن اختيارات المدير الفني كريستيان جروس الخاصة بالفريق إلا بعد المباراة، مطالبا من مدبولي وأيمن حفني عدم الحزن بسبب عدم المشاركة، مشددا على أن الأخير من أفضل لاعبي مصر.
وأكد مرتضى أن الزمالك لن يلعب بعد نهائي الكونفيدرالية إلا مباراة الإنتاج الحربي على أن يلعب الأهلي مع المقاولون العرب، مشترطًا أن يلعب الأهلي مباراة بيراميدز في كأس مصر، على أن يواجه الزمالك الجونة أو الحرس
وأكد منصور أن الزمالك لديه 3 أعداء وهم سيد عبدالحفيظ ومدحت شلبي وأحمد شوبير، معربا عن حزنه لحلول محمود أبورجيلة ضيفًا في برنامج الأخير وأنه سيقاطعه إلى يوم الدين لأنه لا يملك انتقاده لقيمته الكبيرة.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضي منصور  الزمالك  نهائي الكونفدرالية  اتحاد الكرة  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع