×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا ::: تدافعوا للحصول على مساعدات غذائية.. مقتل 20 شخصا وإصابة 12 على الأقل في النيجر ::: ضبط عاطل استولى على أموال عمال بزعم تسفيرهم للخارج ::: جريمة "سوق التلات"| ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته ::: انهارت الرمال عليهم .. مصرع شابين أثناء التنقيب عن الآثار ::: الأمة الكويتي إجراءات عاجلة للوقوف على ملبسات حادث انهيار المطلاع ::: الكويت | رفع الحد الأقصى لغرامات المرور ::: تدخين ام وراثة.. معلومات صادمة عن مرض حمو بيكا واعراضه غير المتوقعة ::: بسبب خمور وحشيش..تحرك برلمانى عاجل ضد "شاكوش وعمر كمال" ::: احذري.. الصابون السائل ومسحوق الملابس يسببان مرضا خطيرا لطفلك ::: هل الثوم يحمي من كورونا ؟ الصحة العالمية تجيب ::: بسبب فضيحة إستاد القاهرة .. قرار جديد ضد عمر كمال وحسن شاكوش وأحمد شيبة ::: شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة :::

مرتضى يكافئ لاعبيه رغم الهزيمة أمام بركان.. ويهاجم جروس وجنش

مرتضى يكافئ لاعبيه رغم الهزيمة أمام بركان.. ويهاجم جروس وجنش

من لقاء الزمالك ونهضة بركان وفي الاطار مرتضى منصور

+    -
20/05/2019 01:11 م
كتب : مصريون في الكويت
هنأ مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبيه على مستواهم، رغم الهزيمة أمام مضيفهم نهضة بركان المغربي (1-0)، اليوم الأحد، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.
ووعد مرتضى لاعبيه بمنحهم مكافأة، لإنهم "كانوا على قدر المسؤولية"، لكنه لن يمنحها للجهاز الفني، بقيادة كريستيان جروس "الذي فشل في التعامل مع المباراة خلال اللحظات الأخيرة، ولم يجر تغييرًا يضيع به الوقت" على حد قول رئيس الزمالك.
وأضاف مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية: "كان من الممكن إجراء تغيير أخير بنزول الونش"، مؤكدًا أنه يتحمل جروس بصعوبة، وينتظر حتى مباراة الإياب، الأحد المقبل، مبديا اندهاشه من تغيير كهربا "الذي كان أفضل لاعبي اللقاء".
وأشار إلى أن لاعبي الزمالك، حازم إمام، وخالد بوطيب، وجنش، سيكونون جاهزين لمواجهة العودة.
وهاجم رئيس القلعة البيضاء جنش، مؤكدا أن تألق الحارس الشاب، عمر صلاح "درس قاسي له"، معتبرًا أن ما فعله أمام النجم الساحلي، في إياب نصف النهائي، جعل الحكم يعاقب الفريق اليوم على إضاعة أي دقيقة.
ومن جهة أخرى، طلب مرتضى من وزير الداخلية المصري، السماح بدخول 60 ألف مشجع لمباراة ملعب برج العرب، بدلًا من 30 ألفًا، مبديًا ثقته في تعويض الهزيمة.
وأكد أنه سيكون في استقبال الفريق المغربي، الثلاثاء المقبل، في المطار، كما حدث من جانب نهضة بركان، عندما استقبل الزمالك بشكل مميز.
وتابع "أشكر الشعب المغربي على حسن الضيافة، ولنا ضربة جزاء غير محتسبة، والجهاز الإداري للزمالك لم يطلب الاحتكام لتقنية الفيديو".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  مرتضى منصور  نهضة بركان  كريستيان جروس  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع