×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

مرتضى يكافئ لاعبيه رغم الهزيمة أمام بركان.. ويهاجم جروس وجنش

مرتضى يكافئ لاعبيه رغم الهزيمة أمام بركان.. ويهاجم جروس وجنش

من لقاء الزمالك ونهضة بركان وفي الاطار مرتضى منصور

+    -
20/05/2019 01:11 م
كتب : مصريون في الكويت
هنأ مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبيه على مستواهم، رغم الهزيمة أمام مضيفهم نهضة بركان المغربي (1-0)، اليوم الأحد، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.
ووعد مرتضى لاعبيه بمنحهم مكافأة، لإنهم "كانوا على قدر المسؤولية"، لكنه لن يمنحها للجهاز الفني، بقيادة كريستيان جروس "الذي فشل في التعامل مع المباراة خلال اللحظات الأخيرة، ولم يجر تغييرًا يضيع به الوقت" على حد قول رئيس الزمالك.
وأضاف مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية: "كان من الممكن إجراء تغيير أخير بنزول الونش"، مؤكدًا أنه يتحمل جروس بصعوبة، وينتظر حتى مباراة الإياب، الأحد المقبل، مبديا اندهاشه من تغيير كهربا "الذي كان أفضل لاعبي اللقاء".
وأشار إلى أن لاعبي الزمالك، حازم إمام، وخالد بوطيب، وجنش، سيكونون جاهزين لمواجهة العودة.
وهاجم رئيس القلعة البيضاء جنش، مؤكدا أن تألق الحارس الشاب، عمر صلاح "درس قاسي له"، معتبرًا أن ما فعله أمام النجم الساحلي، في إياب نصف النهائي، جعل الحكم يعاقب الفريق اليوم على إضاعة أي دقيقة.
ومن جهة أخرى، طلب مرتضى من وزير الداخلية المصري، السماح بدخول 60 ألف مشجع لمباراة ملعب برج العرب، بدلًا من 30 ألفًا، مبديًا ثقته في تعويض الهزيمة.
وأكد أنه سيكون في استقبال الفريق المغربي، الثلاثاء المقبل، في المطار، كما حدث من جانب نهضة بركان، عندما استقبل الزمالك بشكل مميز.
وتابع "أشكر الشعب المغربي على حسن الضيافة، ولنا ضربة جزاء غير محتسبة، والجهاز الإداري للزمالك لم يطلب الاحتكام لتقنية الفيديو".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  مرتضى منصور  نهضة بركان  كريستيان جروس  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع