×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

مرتضى منصور يُكلف طارق يحيى بتدريب الزمالك لمدة "أسبوع"

مرتضى منصور يُكلف طارق يحيى بتدريب الزمالك لمدة "أسبوع"

مرتضى منصور وطارق يحيى

+    -
02/08/2019 04:37 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس نادي الزمالك عن تولي طارق يحيى مهام القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت إقالة خالد جلال المدير الفني للفريق وذلك بعد أن خسر مباراة القمة أمام النادي الأهلي بهدف دون رد والتي جرت الأسبوع الماضي في ختام مباريات الدوري الممتاز والذي تُوجَ النادي الأهلي بلقبه للمرة الـ41.
وقال رئيس الزمالك من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة إنه قرر تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا للفريق لمدة أسبوع واحد لقيادة تدريبات الفريق وذلك حتى تُنهي الإدارة ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي.
وكشف رئيس الزمالك أنه عقد جلسة مع طارق يحيى وتم الاتفاق فيها على كل الأمور على أن يتم الإعلان عن الجهاز المعاون في وقتٍ لاحق.
وأعلن رئيس الزمالك في وقتٍ سابق عن أنه بصدد التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.
وفي نفس السياق كشف مصدر في نادي الزمالك أن أيمن عبد العزيز سينضم للجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى في منصب المدرب العام كما سيتواجد أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى.
ويتأهب الزمالك لخوض مباراة بدوري أبطال إفريقيا أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدي المقرر لها 11 أغسطس.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  طارق يحيى  الدوري المصري  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع