×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسائل نارية من جمهور الأهلي لـ كهرباء بعد قرار إيقافه لآخر الموسم ::: منها جفاف الشفاه.. أعراض إذا ظهرت على طفلك اذهبي للطبيب فورا ::: نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة ::: مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود :::

مرتضى منصور يُكلف طارق يحيى بتدريب الزمالك لمدة "أسبوع"

مرتضى منصور يُكلف طارق يحيى بتدريب الزمالك لمدة "أسبوع"

مرتضى منصور وطارق يحيى

+    -
02/08/2019 04:37 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس نادي الزمالك عن تولي طارق يحيى مهام القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت إقالة خالد جلال المدير الفني للفريق وذلك بعد أن خسر مباراة القمة أمام النادي الأهلي بهدف دون رد والتي جرت الأسبوع الماضي في ختام مباريات الدوري الممتاز والذي تُوجَ النادي الأهلي بلقبه للمرة الـ41.
وقال رئيس الزمالك من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة إنه قرر تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا للفريق لمدة أسبوع واحد لقيادة تدريبات الفريق وذلك حتى تُنهي الإدارة ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي.
وكشف رئيس الزمالك أنه عقد جلسة مع طارق يحيى وتم الاتفاق فيها على كل الأمور على أن يتم الإعلان عن الجهاز المعاون في وقتٍ لاحق.
وأعلن رئيس الزمالك في وقتٍ سابق عن أنه بصدد التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.
وفي نفس السياق كشف مصدر في نادي الزمالك أن أيمن عبد العزيز سينضم للجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى في منصب المدرب العام كما سيتواجد أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى.
ويتأهب الزمالك لخوض مباراة بدوري أبطال إفريقيا أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدي المقرر لها 11 أغسطس.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  طارق يحيى  الدوري المصري  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع