×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

مرتضى منصور يعتذر لموريتانيا بعد تعادل الزمالك وتوينجيت

مرتضى منصور يعتذر لموريتانيا بعد تعادل الزمالك وتوينجيت

+    -
24/02/2021 01:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
نشر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، اعتذار لموريتانيا على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب عقب تعادل الزمالك مع توينجيت السنغالي في دوري ابطال افريقيا.
 
وعلق مرتضى قائلا: ان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الشرعي يعتذر باسمه وباسم مجلس إدارة النادي وباسم الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك العريق وباسم الملايين من جماهير الزمالك المتحضرة لدولة موريتانيا الشقيقة حكومة وشعبا اعتذارًا عن التطاول بأكاذيب على موريتانيا.
 
واستكمل : سبب فشل اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك والذي زعم المتحدث الرسمي باسمها وليس باسم نادي الزمالك بأن سبب "مرمطة" الفريق الأول لنادي الزمالك في الأجواء والمطارات أكثر من عشر ساعات هو الإدعاء الكاذب بوجود حرب اهلية في موريتانيا بدلًا من الاعتراف بالفشل والرحيل من النادي العريق فورًا الذي اهانوا اسمه قبل ان يهينوا دولة شقيقة ومن المؤسف ان تذاع هذه الاكاذيب في قناة الزمالك الممنوع ان يذكر اسمي فيها مع أنني مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها حتى اليوم .
 
واختتم كلماته : "لا تحزن ياجمهور الزمالك العظيم واعذر لاعبيك فلأول مره في تاريخ أندية العالم نادي ليس به مجلس إدارة ولا رئيس ولا لائحة ولا مدير تنفيذي أو مالي أو قانوني نادي دمروا له فرعه النهري نادي بلا أموال نادي يحطموا له كل فرقه الرياضية وكل ذلك ليس مهما فالمهم يحيا معالي الوزير الزملكاوي أشرف باشا صبحي .
 
 
المصدر:

مرتضى منصور  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع