×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

مرتضى منصور يرد على مبادرة الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور يرد على مبادرة الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور والخطيب

+    -
06/08/2019 12:50 م
كتب : مصريون في الكويت
رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، المبادرة التي تقدم بها حسن راتب، رئيس قناة المحور الفضائية، للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أن زمن المبادرات انتهى ولا يوجد أي سبيل لها.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية إنه وافق من قبل على مبادرة أحد أعضاء مجلس الشعب للتصالح، وفوجئ في اليوم التالي ببلاغات مقدمة ضده من الأهلي رغم دفاعه المستميت عن الأحمر، ضد تجاوزات مقدم أحد البرامج قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأكد رئيس الزمالك، أنه لن يجلس مع محمود الخطيب، وأن رئيس الأهلي إذا أراد الاجتماع فسيجلس مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك وليس معه، مشيرًا إلى أن معركته ليست مع كيان الأهلي لكن مع بعض الأشخاص في مجلس الإدارة وجهاز الكرة.
وأوضح مرتضى، أن قناة الزمالك ستظهر للنور في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وستذيع مباريات الزمالك عقب نهايتها بوقت محدد، وأنها حصلت على حقوق عرض جميع ملخصات الدوري وأصبحت قريبة للظهور.
وتطرق مرتضى منصور إلى الحديث عن مدرب الزمالك الجديد، قائلًا "أمير مرتضى في اجتماعات دائمة مع مدربين، من أجل اختيار الأفضل، كان أخرها الاجتماع مع مدرب سويسري، وعندما يصل إلى اتفاق سيخبر الإدارة لتقرر ما تفعله".
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الأهلي  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع