×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

مرتضى منصور يرد على مبادرة الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور يرد على مبادرة الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور والخطيب

+    -
06/08/2019 12:50 م
كتب : مصريون في الكويت
رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، المبادرة التي تقدم بها حسن راتب، رئيس قناة المحور الفضائية، للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أن زمن المبادرات انتهى ولا يوجد أي سبيل لها.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية إنه وافق من قبل على مبادرة أحد أعضاء مجلس الشعب للتصالح، وفوجئ في اليوم التالي ببلاغات مقدمة ضده من الأهلي رغم دفاعه المستميت عن الأحمر، ضد تجاوزات مقدم أحد البرامج قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأكد رئيس الزمالك، أنه لن يجلس مع محمود الخطيب، وأن رئيس الأهلي إذا أراد الاجتماع فسيجلس مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك وليس معه، مشيرًا إلى أن معركته ليست مع كيان الأهلي لكن مع بعض الأشخاص في مجلس الإدارة وجهاز الكرة.
وأوضح مرتضى، أن قناة الزمالك ستظهر للنور في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وستذيع مباريات الزمالك عقب نهايتها بوقت محدد، وأنها حصلت على حقوق عرض جميع ملخصات الدوري وأصبحت قريبة للظهور.
وتطرق مرتضى منصور إلى الحديث عن مدرب الزمالك الجديد، قائلًا "أمير مرتضى في اجتماعات دائمة مع مدربين، من أجل اختيار الأفضل، كان أخرها الاجتماع مع مدرب سويسري، وعندما يصل إلى اتفاق سيخبر الإدارة لتقرر ما تفعله".
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الأهلي  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع