×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

مرتضى منصور يرد على مبادرة الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور يرد على مبادرة الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور والخطيب

+    -
06/08/2019 12:50 م
كتب : مصريون في الكويت
رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، المبادرة التي تقدم بها حسن راتب، رئيس قناة المحور الفضائية، للتصالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أن زمن المبادرات انتهى ولا يوجد أي سبيل لها.
وقال منصور في تصريحات تلفزيونية إنه وافق من قبل على مبادرة أحد أعضاء مجلس الشعب للتصالح، وفوجئ في اليوم التالي ببلاغات مقدمة ضده من الأهلي رغم دفاعه المستميت عن الأحمر، ضد تجاوزات مقدم أحد البرامج قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأكد رئيس الزمالك، أنه لن يجلس مع محمود الخطيب، وأن رئيس الأهلي إذا أراد الاجتماع فسيجلس مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك وليس معه، مشيرًا إلى أن معركته ليست مع كيان الأهلي لكن مع بعض الأشخاص في مجلس الإدارة وجهاز الكرة.
وأوضح مرتضى، أن قناة الزمالك ستظهر للنور في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وستذيع مباريات الزمالك عقب نهايتها بوقت محدد، وأنها حصلت على حقوق عرض جميع ملخصات الدوري وأصبحت قريبة للظهور.
وتطرق مرتضى منصور إلى الحديث عن مدرب الزمالك الجديد، قائلًا "أمير مرتضى في اجتماعات دائمة مع مدربين، من أجل اختيار الأفضل، كان أخرها الاجتماع مع مدرب سويسري، وعندما يصل إلى اتفاق سيخبر الإدارة لتقرر ما تفعله".
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الأهلي  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع