×

مصريون في الكويت

EGKW

مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري

مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري

مرتضى وكهربا

+    -
23/07/2019 03:47 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يعقد أي جلسات مع حسام البدري الرئيس السابق بنادي بيراميدز، لقيادة الفريق، مؤكداً أنه إذا أراد التعاقد مع مدرب الأهلي الأسبق فإنه لن يشخى أي فرد لأنه سبق للزمالك التعاقد مع الراحل محمود الجوهري.
وأضاف: "الزمالك في مرحلة حساسة بالدوري، ولا يجوز الهجوم على خالد جلال المدير الفني الذي تولى المهمة والفريق بعيد عن صدارة الدوري، بسبب النقاط التي فقدها الفريق مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق".
وأشار إلى أن جروس أضاع نقاطاً عديدة من الفريق الأبيض أمام أندية ضعيفة، وهو ما أدى لهذا الوضع الحرج موضحاً أنه لم يفقد الأمل في التتويج بالدوري خاصة أن الأهلي قد يتعادل مع المقاولون.
وتابع: "الزمالك يستطيع الفوز على الإسماعيلي يوم الأربعاء وإذا تعادل الأهلي سيكون الحسم في لقاء القمة يوم الأحد المقبل".
طالب رئيس الزمالك، عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب باللعب بروح قتالية أمام الأهلي، وعدم تفويت المباراة، خاصة وأنه كان لاعباً سابقاً في الأحمر.
وزاد مرتضى: "سبق وأن تعادل أسوان مع الأهلي في الشوط الأول قبل سنوات تحت قيادة النحاس، ثم أجرى الأخير تغييرات ليخسر الفريق برباعية".
وأشار إلى أن إدارة المقاولون بقيادة محسن صلاح، لن تسمح بالتفويت أمام الأهلي رغم تحفظه على رحيل أحمد علي هداف الدوري قبل نهاية الموسم، وغياب طاهر محمد طاهر عن المباراة بعدما رفض خوض التدريبات.
وأوضح رئيس الزمالك أنه لم يهدر الفرص في لقاء الجونة مثل محمد إبراهيم صانع الألعاب كي تهاجمه الجماهير مؤكداً أنه صنع طفرة بالنادي بعد عهد ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وهاجم مرتضى حارس الجونة محمود الغرباوي، موضحا أنه تحدث بشكل غير لائق عن الفريق الأبيض.
وختم بأن الزمالك بدأ ملاحقة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق المنقطع عن التدريبات بشكاوى رسمية للاتحاد المصري ثم الدولي موضحاً أنه لن يستطيع الرحيل لأي فريق.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  حسام البدري  محمود كهربا  الزمالك  الدوري المصري  الجونة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع