×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

مرتضى منصور يحسم مصير جروس مع الزمالك

مرتضى منصور يحسم مصير جروس مع الزمالك

مرتضى منصور وجروس

+    -
16/04/2019 12:01 ص
كتب : مصريون في الكويت

 
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق للحديث عن ملامح المرحلة المقبلة.

وكشف مرتضى لجروس خلال الجلسة عن أنه سيتم خلال الفترة المقبلة بدء إجراءات تجديد عقده، لكنه لفت أيضا إلى رغبة الإدارة في وجود مساعد مصري له في منصب المدرب العام وهو خالد جلال، من أجل معاونته على فهم بعض الأمور بالكرة المصرية بشكل أكبر.

وأضاف مرتضى: “طرح اسم خالد جلال لم يكن بجديد، فنحن نفكر في هذا الأمر من فترة، وهو ليس على سبيل – التطفيش – للمدرب، لكن جروس رفض ولا أعلم لماذا”.

وأوضح أن المدير الفني مستمر في عمله خلافا لما قيل الفترة الماضية، وأنه قاد الزمالك ليكون الفريق المصري الوحيد المستمر في بطولة خارجية بالوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية.


وتابع: “كل ما كنا نتحفظ عليه فقط، هو وجود بعض لاعبين خارج الحسابات في وقت بدا فيها الإجهاد واضحا على العناصر الأساسية، فهذا حقنا بل ودورنا أن نسأل عن مصير هؤلاء اللاعبين”.

كما انتقد رئيس الزمالك تعامل الإعلام مع فوز فريقه على حسنية أغادير في وقت لم يلق فيه نفس التحفيز لغريمه الأهلي من أجل تحقيق المهمة الصعبة أمام صن داونز.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  مرتضى منصور  جروس  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع