×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية :::

مرتضى منصور يحذر من كارثة في مباراة السوبر

مرتضى منصور يحذر من كارثة في مباراة السوبر

مرتضي منصور

+    -
12/09/2019 02:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تكرار كارثة جديدة بين الجماهير، في مباراة كأس السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 20 سبتميبر الحالي، على ملعب السلام بالقاهرة.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "البعض يحاول إثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، وأخشى من وقوع كارثة جديد بين الجماهير في مباراة السوبر المقبلة".
وأضاف: "لن نلعب مباراة السوبر في ملعب السلام، لأنه ملعب الأهلي من الأساس، وأطالب بنقل المباراة لملعب برج العرب، كي يتم السيطرة على الجماهير وأعمال الشغب".
ويخوض الأهلي مباراة كأس السوبر باعتباره بطل الدوري الموسم الماضي، بينما يخوض الزمالك اللقاء باعتباره بطلا لكأس مصر النسخة السابقة.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع