×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

مرتضى منصور يحذر من كارثة في مباراة السوبر

مرتضى منصور يحذر من كارثة في مباراة السوبر

مرتضي منصور

+    -
12/09/2019 02:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تكرار كارثة جديدة بين الجماهير، في مباراة كأس السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 20 سبتميبر الحالي، على ملعب السلام بالقاهرة.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "البعض يحاول إثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، وأخشى من وقوع كارثة جديد بين الجماهير في مباراة السوبر المقبلة".
وأضاف: "لن نلعب مباراة السوبر في ملعب السلام، لأنه ملعب الأهلي من الأساس، وأطالب بنقل المباراة لملعب برج العرب، كي يتم السيطرة على الجماهير وأعمال الشغب".
ويخوض الأهلي مباراة كأس السوبر باعتباره بطل الدوري الموسم الماضي، بينما يخوض الزمالك اللقاء باعتباره بطلا لكأس مصر النسخة السابقة.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع