×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

مرتضى منصور يتحدى الخطيب مجدداً

مرتضى منصور يتحدى الخطيب مجدداً

محمود الخطيب

+    -
19/10/2019 08:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي أرتكب خطأ كبير بعد البيان الذي خرج بالأمس عن أزمة تأجيل القمة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الحدث اليوم": أتحدى أن يقدم الخطيب استقالته إذا لعبت مباراة الجونة ، لأنه أكد أنك عدم لعب أي مباراة قبل مواجهة الزمالك، الرجال لا تتراجع عن تعهداتها."

وتابع: " الأمن يحابي الأهلي طوال السنوات الماضية فلماذا لا يلعب الأهلي أمام المصري في بورسعيد؟، إن كان لا يلتزم بقرارات الأمن، ولماذا لا يلعب مع الإسماعيلي في الإسماعيلية بالرغم من عدم وجود أي خلافات بين الناديين."

وواصل: "اتحداك يا خطيب أن تخوض مباراة الجونة، أنا أعلم أنك رجل ولا تتراجع عن القرارات."

يذكر أن مجلس ادارة النادي الأهلي بيانًا يوم الخميس أعلن من خلاله رفض خوض أي مباراة قبل اللعب أمام الزمالك، ومن المنتظر أن تكون مواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: ف.ر

مرتضي منصور  محمود الخطيب  النادي الأهلى  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع