×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

مرتضى منصور: " عليا الطلاق لو ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اتغير مش هكمل الدوري "

مرتضى منصور: " عليا الطلاق لو ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اتغير مش هكمل الدوري "

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

+    -
14/05/2019 05:40 ص
كتب : مصريون فى الكويت
هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، بالانسحاب من الدوري في حال تغيير موعد مباراة الاهلي والزمالك، قائلا: عليا الطلاق لو ميعاد ماتش الاهلي والزمالك اتغير مش هكمل الدوري.
 
كما صرح رئيس نادى الزمالك ، أنه لم يتخذ قرار بعودة التحكيم المصري في مباريات الزمالك.
 
واضاف خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الاعلامي خالد الغندور في برنامجه الزمالك اليوم على قناة المحور، أنه فوجئ بقرار اسناد مباراة الفريق الأخيرة امام الداخلية للحكم محمد الصباحي ، معلنا ان المباريات المتبقية لفريقه ستخضع للتحكيم الأجنبي.
 
كما ابدى استياؤه الشديد من قرار " الصباحي" بعد احراز الداخلية هدف التعادل أمام الزمالك، قائلا : الكورة تسلل واضح يا صباحي انت اتعميت مابتشوفش .
 
والجدير بالذكر ان المستشار مرتضى منصور سوف يحضر مباراة اياب نهائي الكونفدرالية ببرج العرب ،بعدما قبل الكاف استئنافه المقدم لحضور المباريات و الذي جاء بعد ايقافه من حضور المباريات لمدة عام كامل
المصدر:

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  نادى الزمالك  الكاف  برج العرب  مباراة الأهلى والزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع