×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

مرتضى منصور: الزمالك يفاضل بين 3 مدربين أجانب لتدريب الفريق

مرتضى منصور: الزمالك يفاضل بين 3 مدربين أجانب لتدريب الفريق

مرتضى منصور

+    -
31/07/2019 01:08 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك أن النادي الأبيض بات قريبا من حسم ملف المدير الفني الجديد، الذي سيخلف خالد جلال في قيادة الفريق بالموسم المقبل.
وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن المفاضلة حاليا بين 3 مدربين، سيتم الاختيار بينهم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن القائمة الأفريقية سترسل غدا.
رئيس الزمالك تطرق من جديد لـ "هروب" جناح الفريق، محمود كهربا، مضيفا أن الأخير "هرب على أمل العودة للأهلي لكن بعد التعاقد مع رمضان صبحي تم صرف النظر عنه"، قبل أن يسخر من عقده مع الفريق البرتغالي، بالقول إن راتب كهربا الجديد "لا يتجاوز 50 قرشا".
كما أشار إلى بعض الأسباب التي أدت لضياع الدوري من وجهة نظره، منها إهدار الفرص، مشددا على أن محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، أضاع كثير من الفرص أمام الجونة والأهلي، ملمحا إلى أن اللاعب الذي سينتقل للمقاصة في الموسم المقبل، أحد أسباب خسارة اللقب.
وانتقل مرتضى للحديث عن المدير الفني السابق، كريستيان جروس، مؤكدا أن "عناد" المدرب السويسري، تسبب في خسارته لكثير من اللاعبين، الذين أهملهم ورفض منحهم الفرصة، محتفظا بتشكيلة ثابتة في غالبية المباريات، مما أدى لتراجع مع تراجع أداء بعض الأساسيين في غياب البديل الجاهز.
وأكد أن غياب الحارس الأساسي للزمالك، محمود جنش أثر على الفريق، مضيفا أن وجوده في المباريات الثلاث الأخيرة للأبيض خاصة الجونة والأهلي، كان من الممكن أن يغير نتائجها، لافتا في الوقت نفسه إلى أن أخطاء الحراس عمر صلاح، وعماد السيد لم تكن مقصوده.
وهاجم رئيس الزمالك عددا من الحكام وكال لهم الاتهامات بالفساد ومساندة غريمه الأهلي، مبديا اندهاشه من تقديم مباريات وتأخير أخرى لمنافسه في جدول الدوري، كما استفسر عن تأخير إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر حتى الآن.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  خالد جلال  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع