×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

مرتضى منصور: الزمالك يفاضل بين 3 مدربين أجانب لتدريب الفريق

مرتضى منصور: الزمالك يفاضل بين 3 مدربين أجانب لتدريب الفريق

مرتضى منصور

+    -
31/07/2019 01:08 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك أن النادي الأبيض بات قريبا من حسم ملف المدير الفني الجديد، الذي سيخلف خالد جلال في قيادة الفريق بالموسم المقبل.
وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن المفاضلة حاليا بين 3 مدربين، سيتم الاختيار بينهم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن القائمة الأفريقية سترسل غدا.
رئيس الزمالك تطرق من جديد لـ "هروب" جناح الفريق، محمود كهربا، مضيفا أن الأخير "هرب على أمل العودة للأهلي لكن بعد التعاقد مع رمضان صبحي تم صرف النظر عنه"، قبل أن يسخر من عقده مع الفريق البرتغالي، بالقول إن راتب كهربا الجديد "لا يتجاوز 50 قرشا".
كما أشار إلى بعض الأسباب التي أدت لضياع الدوري من وجهة نظره، منها إهدار الفرص، مشددا على أن محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، أضاع كثير من الفرص أمام الجونة والأهلي، ملمحا إلى أن اللاعب الذي سينتقل للمقاصة في الموسم المقبل، أحد أسباب خسارة اللقب.
وانتقل مرتضى للحديث عن المدير الفني السابق، كريستيان جروس، مؤكدا أن "عناد" المدرب السويسري، تسبب في خسارته لكثير من اللاعبين، الذين أهملهم ورفض منحهم الفرصة، محتفظا بتشكيلة ثابتة في غالبية المباريات، مما أدى لتراجع مع تراجع أداء بعض الأساسيين في غياب البديل الجاهز.
وأكد أن غياب الحارس الأساسي للزمالك، محمود جنش أثر على الفريق، مضيفا أن وجوده في المباريات الثلاث الأخيرة للأبيض خاصة الجونة والأهلي، كان من الممكن أن يغير نتائجها، لافتا في الوقت نفسه إلى أن أخطاء الحراس عمر صلاح، وعماد السيد لم تكن مقصوده.
وهاجم رئيس الزمالك عددا من الحكام وكال لهم الاتهامات بالفساد ومساندة غريمه الأهلي، مبديا اندهاشه من تقديم مباريات وتأخير أخرى لمنافسه في جدول الدوري، كما استفسر عن تأخير إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر حتى الآن.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  خالد جلال  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع