×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

مرتضى منصور: الزمالك كامل العدد ومدرب أجنبي وصفقة أخيرة في الطريق

مرتضى منصور: الزمالك كامل العدد ومدرب أجنبي وصفقة أخيرة في الطريق

مرتضى منصور

+    -
03/08/2019 02:15 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف رئيس نادي الزمالك، أن الثنائي أحمد وأمير مرتضى سيسافران غدًا السبت، من من أجل حسم ملف المدير الفني الأجنبي، لافتًا إلى أنه أسند المهمة الفنية لطارق يحيى لضيق الوقت حيث ستكون مهمته مؤقتة كمديرًا فنيًا للفريق.
وكانت إدارة الزمالك أعلنت عن تولي طارق يحيى لقيادة الفريق الأول أمام فريق ديكاداها الصومالي في المباراة المقرر لها الاسبوع المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر فيديو نشر على الموقع الرسمي للنادي، اليوم الجمعة :"كل ما يتردد عن اسم المدير الفني الجديد للزمالك مجرد اجتهادات، أحمد وأمير مرتضى سيغادران غدًا السبت لحسم ملف المدير الفني الجديد".
وعن تولي طارق يحيى المهمة الفنية مؤقتًا، كشف رئيس الزمالك :"تحدثت مع خالد الغندور لجس نبض كل من طارق يحيى وطارق مصطفى لأنني رفضت التفاوض مع ابناء النادي لقيادة الفريق لمدة أسبوع لرفع الحرج عنهم".
وتابع :"طارق يحيى رحّب بالتواجد وقيادة الزمالك لمدة أسبوع، أقدم له الشكر على الموافقة".
رئيس الزمالك انتقل للحديث عن ملف الصفقات، قائلاً :"أمامنا صفقة وحيدة نريد حسمها خلال الساعات المقبلة، وسنقوم بقيده على أن يتم حذف لاعب من القائمة".
وشهدت الساعات الماضية اقتراب إمام عاشور لاعب فريق غزل المحلة والمعار لصفوف حرس الحدود في الموسم المنقضي للانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إدارة الزمالك نجحت في سوق الانتقالات الحالي أن تدعم الفريق بعشرة لاعبين بواقع التعاقد مع 8 لاعبين بجانب عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى محمد من الإعارة.
وتعاقدت إدارة الزمالك مع ثلاثة حراس مرمى وهم: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل بجانب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإسلام جابر وكريم بامبو ومحمد عبد الشافي.
المصدر:

مرتضى منصور  الزمالك  الدوري المصري  طارق يحيى   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع