×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية ::: الملعقة السحرية تناسب الكبار والصغار للقضاء على التهاب الحلق :::

مرتضى: حذرت أبو ريدة من أجيري قبل فضيحة المنتخب

مرتضى: حذرت أبو ريدة من أجيري قبل فضيحة المنتخب

مرتضى واجيري وابوريدة

+    -
08/07/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اليوم الأحد، إنه قضى ليلة حزينة مثل كل المصريين، بعد الهزيمة أمس أمام جنوب إفريقيا (1-0)، وتوديع الفراعنة لكأس أمم إفريقيا 2019 من ثمن النهائي.
وأضاف مرتضى، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن الدولة وفرت كل شيء، لكن المنتخب المصري ودع البطولة سريعًا، ملقيًا باللوم في ذلك على الجهاز الفني و"اختياراته السيئة".
وأكد رئيس الزمالك أنه "حذر مرارا وتكرارا من سقطات أجيري وهاني رمزي"، وكانت النتيجة خروج مصر من البطولة.
وتابع: "أشفق على هاني أبو ريدة، وقد حذرته مما يحدث حوله، حيث أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة غير متاحين للعمل، ويركزون في الإعلام فقط، تحت إمرة رئيس الشركة الراعية".
وواصل: "اللقب القاري الوحيد الذي فازت به الكرة المصرية، في عهد إدارة الاتحاد الحالية، كان من نصيب الزمالك (الكونفيدرالية الإفريقية)".
وختم بقوله: "اختيارات أجيري كانت سيئة، وهو نقمة مثل جروس (مدرب الزمالك السابق).. تعامله مع مباراة جنوب إفريقيا كان سيئًا أيضًا، ما أدى إلى الهزيمة في الدقائق الأخيرة".
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى  أبو ريدة  أجيري  جروس  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | ثلوج في الجهراء

الأحد 19 يناير 2020 04:43 م

الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل

5 مارس موعد ترشيح أسماء الوفود المشاركة في التعاقد الخارجي مـع المعلمين تسليم أسماء الكتب المطلوب تعزيزها لإدارة التوريدات في موعد أقصاه 16 فبراير متابعة أعمال الصيانـة الجذريـة بالمدارس والانتهاء منهـا قبـل 30 أبريل المقبل توزيع الكتب والأثاث على المـدارس وفقـاً لاحتياجـات كل مرحلـة في نهايـة أبريل

الأحد 19 يناير 2020 04:13 م