×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان ::: 8.75 % انخفاضا فى نسبة المصابين بفيروس كورونا بمصر ::: منتدى غاز شرق المتوسط.. منظمة إقليمية مقرها مصر ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

مرتضى: حذرت أبو ريدة من أجيري قبل فضيحة المنتخب

مرتضى: حذرت أبو ريدة من أجيري قبل فضيحة المنتخب

مرتضى واجيري وابوريدة

+    -
08/07/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اليوم الأحد، إنه قضى ليلة حزينة مثل كل المصريين، بعد الهزيمة أمس أمام جنوب إفريقيا (1-0)، وتوديع الفراعنة لكأس أمم إفريقيا 2019 من ثمن النهائي.
وأضاف مرتضى، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن الدولة وفرت كل شيء، لكن المنتخب المصري ودع البطولة سريعًا، ملقيًا باللوم في ذلك على الجهاز الفني و"اختياراته السيئة".
وأكد رئيس الزمالك أنه "حذر مرارا وتكرارا من سقطات أجيري وهاني رمزي"، وكانت النتيجة خروج مصر من البطولة.
وتابع: "أشفق على هاني أبو ريدة، وقد حذرته مما يحدث حوله، حيث أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة غير متاحين للعمل، ويركزون في الإعلام فقط، تحت إمرة رئيس الشركة الراعية".
وواصل: "اللقب القاري الوحيد الذي فازت به الكرة المصرية، في عهد إدارة الاتحاد الحالية، كان من نصيب الزمالك (الكونفيدرالية الإفريقية)".
وختم بقوله: "اختيارات أجيري كانت سيئة، وهو نقمة مثل جروس (مدرب الزمالك السابق).. تعامله مع مباراة جنوب إفريقيا كان سيئًا أيضًا، ما أدى إلى الهزيمة في الدقائق الأخيرة".
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى  أبو ريدة  أجيري  جروس  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع