×

مصريون في الكويت

EGKW

مرتضى: الخطيب فاشل.. وسأحضر نهائي الكونفيدرالية

مرتضى: الخطيب فاشل.. وسأحضر نهائي الكونفيدرالية

الخطيب ومرتضى

+    -
25/05/2019 03:46 م
كتب : مصريون في الكويت
 
جدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد البيان الصادر عن القلعة الحمراء الذي هدد بانسحاب الفريق من بطولة الدوري المصري حال تأجيل أي مباراة للفريق بالدوري بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.
 
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "الخطيب فاشل إداريًا، ويستخدم ورقة الجمهور للتأثير على الرأي العام وهذه اللعبة انتهت تمامًا وجماهير الأهلي لم تعد تطيقه بعيدًا عن الكتائب الإلكترونية التي يديرها بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي".
 
وأعلن رئيس الزمالك التزام ناديه بجدول المباريات المعلن من اتحاد الكرة بخوض لقاء الإنتاج الحربي بالدوري يوم 30 مايو الجاري، مؤكداً أنه حال رفض الأهلي خوض مباراة المقاولون يوم 28 من الشهر الجاري فيجب اعتباره منسحباً مثلما حدث مع الزمالك في لقاء المقاصة موسم "2016 - 2017".
 
وأضاف رئيس الزمالك أن الفريق لن يلعب مباراة الجونة أو حرس الحدود بالدوري يوم 3 يونيو/حزيران المقبل إلا إذا خاض الأهلي لقاء بيراميدز في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.
 
في الوقت الذي أعلن رئيس الزمالك حضور لقاء نهضة بركان المغربي مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد موافقة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مؤكداً أنه تم إنهاء أزمة إيقافه بعد أن صدر قرار من لجنة الانضباط بالكاف بسبب هجومه على رئيس كاف وعمرو فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي الأسبق.
 
وأكد منصور أن ايراد الزمالك من بيع تذاكر مباراة نهضة بركان وصل إلى مايقرب من 3 مليون جنيه بسبب النظام الذي فرضه وانتهت ال50 ألف تذكرة المقررة لهذه المباراة ويتمني الموافقة علي 10 آلاف تذكرة أخري .
المصدر: مصريون في الكويت

الدوري المصري  الاهلي  الزمالك  الخطيب  مرتضى منصور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع