×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية

مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية

محمد سعفان وزير القوى العاملة

+    -
18/11/2019 03:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسعى وزارة القوى العاملة، إلى توفير فرص العمل للشباب من أجل القضاء على البطالة، ومساندة الشباب في إيجاد الوظائف سواء في الداخل والخارج، وذلك بمرتبات جيدة.

وتصدر الوزارة بصفة دورية النشرة القومية للتشغيل، وتستعرض النشرة الوظائف المطلوبة والشروط وموعد التقديم والأجر الذي سيتم تقديمه للشاب ونوعية الوظائف المتاحة والشركات أو الجهة المعلنة للوظيفة، ويمكن الاطلاع على الوظائف علي موقع الوزارة.

وأعلنت الوزارة عن الوظائف المتاحة خلال شهري نوفمبر وديسمبر والتى تتضمن مجموعة وظائف نستعرض بعضها وهي "فنى تبريد، فني كهرباء كنترول، فني ميكانيكا، فني سباكة ، مشغل ماكينة تعبئة، منسق مخازن، شيف مخبوزات، مشرف صيانة، أفراد أمن ومشرفي أمن، خدمة عملاء ومدخلي بيانات، وغيرها".

المصدر: ف.ر

وزارة القوى العاملة  وظائف خالية  القضاء علي البطالة  وظائف بالداخل والخارج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع