×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء ::: مفاجأة كبرى .. كورونا لم يبدأ من الصين ..وهذه الدولة صدرت الوباء :::

مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها

مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها

مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها

+    -
29/10/2020 11:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
أقدمت مراهقة روسية على إخفاء رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة بالجراج الملحق بمحل إقامة عائلتها، وذلك بعد أن أنجبته سرًا إذ كانت تخشى إخبار والديها بشأنه.
وأفاد تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية بأن المراهقة، التي لم يتم الكشف سوى عن اسمها الأول "أناستازيا" وهي في الرابعة عشر من عمرها، حاليًا في حالة خطيرة بأحد المستشفيات، مشيرًا إلى أنها بعد أن أنجبت مولودها سرًا وضعته داخل كيس بلاستيكي وتركته داخل الثلاجة ليلقى حتفه.
ولم يكن أي من أفراد عائلتها أو معلميها على علم بخبر حملها، لكنها اعترفت في وقت لاحق بما فعلته لمسعفين، لكن أوان إنقاذ رضيعها كان قد فات آنذاك.
وأكدت "أناستازيا" أنها أخفت مولودها بالثلاجة بسبب شدة خوفها من إخبار والديها، وقد استغلت فرصة انشغال والدها بأداء مهام في فناء منزل العائلة بمدينة "نوفوسيبيرسك" الروسية وحملت الطفل حديث الولادة إلى الثلاجة الموضوعة بالمرآب.
وجاء في تقارير وسائل إعلام روسية أنه لم يجرى اكتشاف ما فعلته الفتاة المراهقة سوى عقب اتصال والدتها بسيارة إسعاف بعد أن سمعت أنينها ليلًا واعتقدت أنها تعاني من التهاب الزائدة الدودية؛ وفي ذلك الوقت، كانت قد وضعت المولود بالفعل، وكانت تعاني من نزيف حاد.
واعترفت المراهقة أثناء تواجدها داخل سيارة الإسعاف بما فعلته، وهي حاليًا في حالة غير مستقرة بالمستشفى.
وتشير تقارير إخبارية إلى أن والد الطفل هو مراهق في السادسة عشر من عمره كانت تربطه بـ""أناستازيا" علاقة عاطفية لكنهما انفصلا في وقت سابق.
المصدر:

مراهقة   حديث الولادة   ثلاجة   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع