×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا :::

مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج

مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج

+    -
26/10/2020 10:44 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر أمني في سوهاج تفاصيل العثور على 4 جثث داخل منزل في إحدى القرى التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج.

وقال المصدر -الذي طلب عدم نشر اسمه– أنه جرى العثور على 4 جثث داخل منزل في قرية المغاربة، موضحًا أن التحريات الأولية أوضحت أن الجثث لـ"سمير.ا" 14 عامًا، وشقيقته "أسماء.أ" ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء.ع" ٣٠ عامًا.

وأضاف المصدر أن الجثة الرابعة تعود للطفلة "رودينا.م"، وهي ليست من سكان المنزل، مشيرًا إلى أنها من جيران المجني عليهم المذكورين، وجرى العثور عليها معلقة في بئر صرف صحية.

ولفت المصدر إلى أن المعاينة الأولية لمسرح الجريمة أوضحت أن الإصابات الموجودة في الجثث اختلفت من شخص لآخر، مضيفًا أن هناك جثثًا مصابة بطلقات نارية وطعنات بسلاح أبيض، وأن هناك إصابات بطعنات بسلاح أبيض فقط.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مركز شرطة جرجا بالواقعة.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع