×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد للرئيس السيسي يا كايدهم ::: السيسي يسأل اللواء محمد عبدالحي: أنت بتقبض كام؟ والأخير يرد ::: جامعة القاهرة تتقدم 100 مركز في أقوى تصنيف عالمي للجامعات ::: صدام ثأري بين الأهلي وبيراميدز في موقعة نارية بالكأس اليوم السبت 17/08/2019 ::: 3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام ::: وزارة البترول المصرية تجدد عقدها مع الكويت ::: برلماني كويتي: الرسوم على الوافدين لم تحسن الخدمات الصحية للكويتيين ::: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ::: مصادر كويتية: «الكوتة» ستطبق في الكويت لضبط استقدام العمالة ::: 13 معلومة عن دواء "فيروس سي" الجديد.. نسبة الشفاء 99% ::: الكويت| «مش عايز ربنا يغفرلي».. ضبط وافد بسبب الإساءة للذات الإلهية «فيديو» ::: عاجل.. بيان هام من رئاسة الجمهورية ::: «هيئة الغذاء» تكشف حقيقة ضبط مطعم يبيع لحوم القطط والكلاب في الكويت ::: بالفيديو| أول رد من مالك المطعم السوري على شكوى سيدة الإسكندرية ::: سعر تحويل الجنيه المصري السبت 17 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

مذبحة الفيوم.. قتل زوجته وابنائه الأربعة بسبب الديون " تفاصيل واعترفات"

مذبحة الفيوم.. قتل زوجته وابنائه الأربعة بسبب الديون " تفاصيل واعترفات"

الجاني

+    -
17/07/2019 01:28 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تضاربت أقوال مدرس اللغة الإنجليزية قاتل زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الفيوم فى تحقيقات قسم شرطة الفيوم ونيابة بندر الفيوم.
وقال القاتل فى أقواله بمحضر قسم شرطة الفيوم أول إن الدافع وراء قتل زوجته وأبنائه الأربعة، تلقيه تهديدا من بعض شركائه فى التنقيب عن الآثار فى منطقة اللاهون الأثرية باغتصاب زوجته وقتل أبنائه الأربعة والتمثيل بجثثهم انتقاما منه لو تخلى عنهم فى البحث عن الآثار.
وتضمنت أقوال القاتل فى النيابة العامة عكس ما أدلى به من أقوال فى محضر قسم شرطة الفيوم، حيث قال إن الدافع وراء الجريمة البشعة تراكم الديون المالية عليه، بعدما قام بتحصيل مبالغ مالية من عدد من المواطنين مقابل توفير عقود عمل لهم فى دولة الإمارات.
وأضاف القاتل أنه يعمل مدرسا في دولة الإمارات منذ عدة سنوات، وحصل على مبالغ مالية من عدد من المواطنين الراغبين في السفر للعمل بدولة الإمارات، وفشل فى توفير عقود عمل لهم وقام بصرف الأموال التى جمعها من الراغبين للسفر للعمل فى الخارج فى شراء الشقة السكنية التى ارتكب بها الحادث وسيارة، بالإضافة إلى تكبده خسائر فادحة نتيجة الخسارة التى تعرض لها أثناء عمل مشروع تجارى بدولة الإمارات.
وأكد أن المواطنين الذين حصل منهم على مبالغ مالية وجوازات سفر بدأوا فى ملاحقته ومطالبته بالمبالغ التى دفعوها واشتد به الخوف من دخول السجن وتشريد زوجته وأولاده، فتخلص منهم حتى لا يشردوا من بعده.
تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء محمد مراد مساعد مدير أمن الفيوم بالحادث.
وتبين من تحريات المقدم أحمد الهاين رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم ان خ. د (28 سنة ) مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهرى بقرية الحريشى بمركز الفيوم قام بإبلاغ العميد حمدى الواحى مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بأنه تخلص من زوجته وأولاده الأربعة، بعد أن ذبحهم بالساطور لتلقيه تهديدات من بعض شركائه بسبب التنقيب عن الآثار بنيتهم بقتل زوجته وأولاده الأربعة، فبادر هو بالتخلص منهم قبل تنفيذ تهديدات شركائه فى عملية التنقيب عن الآثار.
تم القبض علي المتهم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
وأكد كريم حسنى المحامى ان المتهم لن يواجه اى عقوبات بسبب تغيير أو تضارب أقواله فى محضر الشرطة وأثناء سماع أقواله فى تحقيقات النيابة العامة، لأن المتهم يحال الى النيابة بتحريات ومحضر إثبات حالة، إضافة إلى أن المتهم يواجه بجريمة القتل العمد ولن يتم تخفيف العقوبات الموجه له.
المصدر:

مذبحة الفيوم  قتل زوجته وابنائه الأربعة   الديون   تفاصيل   اعترفات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع