×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ساعة الصفر حانت... لتطهير «الجليب» ::: آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي :::

مدير بطولة افريقيا يكشف تفاصيل حفل الافتتاح

مدير بطولة افريقيا يكشف تفاصيل حفل الافتتاح

+    -
16/06/2019 08:11 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد محمد فضل مدير بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، أن أغنية حفل افتتاح المسابقة الذي يقام يوم الجمعة القادم ستكون بثلاثة لغات، هي العربية، الإنجليزية والفرنسية.

وأشار فضل في تصريحات عبر إذاعة إنرجي أف إم، إلى أن الجزء العربي في الأغنية سيكون بأداء من مطرب مصري، تحفظ مدير المسابقة على ذكر اسمه.

وقال مدير البطولة: "أغنية الافتتاح ستكون عن طريق ثلاثة مطربين، منهم مطربة نيجيرية وأخرى سنغالية معروفين للجماهير".

وأكمل: "الجزء العربي في الأغنية سيكون بأداء من مطرب مصري سيكون مفاجأة".

واختتم: "الأغنية ستكون بثلاث لغات، هي الإنجليزية، الفرنسية والعربية".

الجدير بالذكر أن افتتاح البطولة سيقام يوم الجمعة القادم في استاد القاهرة، على أن يعقبه المباراة الأولى التي تجمع مصر مع زيمبابوي.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس افريقيا  منتخب مصر  حفل الافتتاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | ساعة الصفر حانت... لتطهير «الجليب»

اللجنة المشتركة لمتابعة أوضاع المنطقة حدّدت 15 نوفمبر موعداً لبدء تطبيق الحملة

الإثنين 21 أكتوبر 2019 01:30 م

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو

الإثنين 21 أكتوبر 2019 12:39 م