×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" :::

مدرب منتخب مصر يتحدى كلوب بسبب محمد صلاح

مدرب منتخب مصر يتحدى كلوب بسبب محمد صلاح

مدرب منتخب مصر يتحدى كلوب بسبب محمد صلاح

+    -
25/11/2019 05:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحدى شوقي غريب المدير الفني لـمنتخب مصر الأولمبي نظيره الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بشأن ضم مواطنه محمد صلاح نجم "الريدز" لقائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو عام 2020 باليابان، رغم انزعاج المدرب الألماني بشأن تلك الأنباء.
 
وتأهل منتخب مصر لأولمبياد طوكيو 2020 بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاما التي اختتمت مؤخرا في مصر، وحسب لوائح الدورات الأولمبية فيحق لكل منتخب مشارك في الأولمبياد ضم 3 لاعبين لقائمته من المنتخب الأول في منافسات كرة القدم بالعرس العالمي.
وكان كلوب أكد أنه لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل فيما يخص انضمام صلاح لصفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو وأنه ربما تظهر بعض المشاكل بشأن ذلك الأمر.
وقال غريب في تصريحات تلفزيونية: "عندما يتم ذكر اسم محمد صلاح فهو نجم عالمي وقيمة كبيرة والعالم كله يرى أنه من أفضل 3 أو 4 أو 5 لاعبين في العالم".
وأضاف: "صلاح لديه مكانة كبيرة ووجود وهيبة كبيرة فهو يمثل أكبر دعاية لمصر في الخارج، فهو بالطبع فخر العرب ونتشرف بوجوده في صفوف المنتخب الأولمبي".
 
المصدر:

مدرب منتخب مصر   كلوب   محمد صلاح  ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع