×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

مدرب ليفربول يتحدث عن الاستعداد لمانشستر سيتي والخسارة من نابولي

مدرب ليفربول يتحدث عن الاستعداد لمانشستر سيتي والخسارة من نابولي

يورجن كلوب

+    -
30/07/2019 12:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن فريقه سيبذل قصارى جهده عندما يواجه مانشستر سيتي، الأحد المقبل، على لقب بطولة الدرع الخيرية.

وتعرض الريدز لهزيمة ثقيلة أمام نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في تحضيرات الفريق الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو": "للمرة الأولى منذ نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون لدينا 99% من اللاعبين غدًا، فقط ساديو ماني هو الغائب عنا، إنه وضع جديد، لكننا نفتقد لستة لاعبين، أمر غريب، لقد اعتدنا على فقدان لاعبين خلال المرحلة التحضيرية، وهذا يحدث من وقت لاَخر".

وأضاف "لقد أعددنا الجميع بقدر الإمكان، علينا أن نقاتل مع بداية الموسم بكل ما نملك، والأمر الجيد هو أن الخصوم إذا أرادو تحليل فريقنا الاَن، فسيعتقدون أن الأمر سهلاً، لكننا سنكون حيوانا مختلفا الأسبوع المقبل".
 
ويستعد ليفربول للسفر ومواجهة ليون الفرنسي، في جنيف السويسرية، يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة السيتي يوم الأحد.

وتابع كلوب "شاكيري ونابي كيتا تدربوا حصة واحدة، هم ليسوا هنا معنا في إدنبرة، لكنهم سيأتون غدًا، نأمل أن يتمكنوا من المشاركة لبعض الدقائق في مباراة الأربعاء، لدينا خمسة من أصل ستة لاعبين سيعودون للتدريبات وهو عدد جيد".


يسترجع ذكريات قهر برشلونة
 
أقر يورجن كلوب،  بأن الـ"ريمونتادا" الذي حققها فريقه أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال كانت "عرضا مثاليا"، وقال المدرب الألماني "لقد علمت مسبقا أنه بإمكاننا القيام بمثل هذا الأمر، ولكننا بشر وأحيانا من الممكن أن نخرج فائزين وأحيانا أخرى يلازمنا سوء حظ".

وخسر الريدز ذهابا في نصف النهائي، من البارسا بثلاثية نظيفة، قبل أن ينتفضوا بالانتصار إيابا برباعية دون رد، في الطريق لحصد لقب البطولة.

وأضاف "بغض النظر عما حدث، فإذا لم نؤد هذا الأمر بشجاعة لم نكن لنصل لأعلى مستوياتنا. والطريقة التي لعبنا بها في هذا اليوم كانت مثالا لشعور (هيا بنا لا شيء مستحيل)".

وأردف كلوب "لا أشعر بالفخر في الكثير من الأوقات ولكن في تلك اللحظة كنت فخورا للغاية، وفي الحقيقة قلت لنفسي هيا فهذا أمر استثنائي".

وفيما يخص خسارة الريدز في نهائي دوري الأبطال السابق لتتويجه أمام ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان، قال يورجن كلوب "علينا أن تخسر بأداء كبير لتدرك أنك لست خاسرا، عليك أن تتقبل ما حدث وأنه لايزال بإمكانك أن تصبح فائزا".

وأوضح المدرب الألماني أن العودة لمدينة ليفربول بعد التتويج بالبطولة كان أمرا "مؤثرا للغاية".

ويبدو مستوى ليفربول متواضعا خلال الفترة الانتقالية في ظل غياب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، بسبب مشاركتهم في البطولات القارية في أميركا اللاتينية وأفريقيا.

وعلى الرغم من أنها مباراة تحضيرية، ولا ينبغي النظر إليها باعتبارها مهمة، فإنها تعطي مؤشرا ما، وظهر خلالها المدرب الألماني غير سعيد، وواجه مشكلة مع نجم دفاع الفريق فيرجل فان ديك، على وجه التحديد.
المصدر: مصريون في الكويت

يورجن كلوب  ليفربول  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص