×

مصريون في الكويت

EGKW

مدرب صربي مرشحاً للزمالك يثير الجدل بسبب طرده من اسرائيل والسعودية

مدرب صربي مرشحاً للزمالك يثير الجدل بسبب طرده من اسرائيل والسعودية

الصربي ألكسندر ستانكوفيتش ومرتضى منصور

+    -
13/08/2019 07:45 م
كتب : مصريون في الكويت
دخل الصربي ألكسندر ستانكوفيتش، قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة القادمة خلفا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق.
وأبدى أمير مرتضى، مدير الكرة بالزمالك، إعجابه بقدرات الصربي ستانويفيتش، وأكد أنه مدرب صاحب خبرة وخاصة أنه سبق له تدريب القادسية السعودي.
وسبق للمدرب الصربي، أنه قاد فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي لمدة 6 أشهر موسم 2014 - 2015، ولكن تمت إقالته بسبب النتائج، وكرر نفس التجربة مع نادي القادسية السعودي، وخاض 9 مباريات مع الفريق خسر في 2 وتعادل في مباراة وخسر في 6، لتتم إقالته من قبل الإدارة.
وتعقد بنادي الزمالك، حاليا، جلسة دعا إليها رئيس النادي بحضور عدد من النجوم القدامى لاختيار المدير الفني الجديد للفريق.
وتواجد في جلسة رموز الزمالك كل من عادل المأمور ومحمود الخواجة وسامي الشيشيني بجانب خالد الغندور وتامر عبد الحميد وأيمن عبد العزيز وعبد الحميد بسيوني وأحمد عبد الحليم.
ويفاضل مسئولو الزمالك بين العديد من الأسماء لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، وتضمنت القائمة 7 مدربين، وكانت المفاجأة عدم عرض اسم البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق، رغم ظهور أحمد وأمير مرتضى معه في البرتغال وعقد جلسة معه.
ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي غدا الأربعاء بمقر النادي بميت عقبة، للحديث عن أخر تطورات التعاقد مع المدير الفني الجديد.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  مرتضى منصور  الصربي ألكسندر ستانكوفيتش  اسرائيل  السعودية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع