×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

مدرب شبيبة الساورة: نعرف قيمة الأهلي.. ولدينا فرصتان للتأهل

مدرب شبيبة الساورة: نعرف قيمة الأهلي.. ولدينا فرصتان للتأهل

مباراة الأهلى وشبيبة الساورة - صورة أرشيفية

+    -
16/03/2019 02:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد كريم الزاوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الساورة الجزائري، صعوبة مواجهة الأهلي المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت، باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الزاوي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ندرك جيدا صعوبة مواجهة الغد أمام نادي القرن الأفريقي ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي».

وأوضح أن الأهلي فريق قوي ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين نعرفهم جيدا، ومن جانبنا نبقى جاهزين للغاية لتلك المواجهة الحاسمة في مشوار التأهل.

وأشار إلى إنه سعيد بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، مؤكداً أن بعثة شبيبة الساورة سعيدة بالتواجد في بلدها الثاني مصر.

واختتم: «شبيبة الساورة يمتلك فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل في حين يرغب الأهلي في الفوز فقط من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي وهو ما يزيد من حجم الضغوط على الفريقين».

المصدر: م.ى

الأهلي  شبيبة الساورة  نادي القرن  دوري الابطال  اخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع