×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

مدرب شبيبة الساورة: نعرف قيمة الأهلي.. ولدينا فرصتان للتأهل

مدرب شبيبة الساورة: نعرف قيمة الأهلي.. ولدينا فرصتان للتأهل

مباراة الأهلى وشبيبة الساورة - صورة أرشيفية

+    -
16/03/2019 02:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد كريم الزاوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الساورة الجزائري، صعوبة مواجهة الأهلي المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت، باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الزاوي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ندرك جيدا صعوبة مواجهة الغد أمام نادي القرن الأفريقي ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي».

وأوضح أن الأهلي فريق قوي ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين نعرفهم جيدا، ومن جانبنا نبقى جاهزين للغاية لتلك المواجهة الحاسمة في مشوار التأهل.

وأشار إلى إنه سعيد بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، مؤكداً أن بعثة شبيبة الساورة سعيدة بالتواجد في بلدها الثاني مصر.

واختتم: «شبيبة الساورة يمتلك فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل في حين يرغب الأهلي في الفوز فقط من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي وهو ما يزيد من حجم الضغوط على الفريقين».

المصدر: م.ى

الأهلي  شبيبة الساورة  نادي القرن  دوري الابطال  اخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع