×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

مدرب ريال مدريد الأسبق يفتح النار على نيمار

مدرب ريال مدريد الأسبق يفتح النار على نيمار

نيمار دا سيلفا

+    -
06/09/2019 02:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا وريال مدريد السابق بأنه لو كان مكان برشلونة فلن يستعيد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان مرة أخرى.

مدرب ريال مدريد الأسبق يفتح النار على نيمار

وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية :"من رأيي أنه من الجيد عودة نيمار إلى الدوري الإسباني لكنني لو كنت ناد فلن أوقع معه".

وأضاف:"بالتأكيد نيمار لاعب رائع لكنني لا أحبه لأشياء أخرى".

واختتم ديل بوسكي تصريحاته قائلاً :"إذا أجريت استطلاعًا بين جماهير برشلونة عن عودة نيمار فمن المؤكد أن هناك أكثر من 50 % لا يريد أن يراه مرة أخرى".

يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي للإنضمام إلى باريس سان جيرمان.

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن باريس سان جيرمان سيكون في موقف ضعيف في يناير المقبل لأن نيمار يمكنه الرحيل في الصيف المقبل مقابل 170 مليون يورو بناء على البند الموجود في عقده لذلك في الميركاتو الشتوي المقبل سوف يفاوض برشلونة نظيره باريس سان جيرمان من مصدر قوة.

وكانت بعض التقارير في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية أكدت رغبة برشلونة في التخلي عن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم الفريق على الرغم من إعلان رغبته عن الاستمرار في صفوف الفريق.

كما كشفت بعض التقارير أن إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين أعربا عن رغبتهما في ضم النجم الكرواتي الذي أعلن رفضه الرحيل عن برشلونة.

المصدر: ف.ر

نيمار دا سيلفا  مدرب ريال مدريد  ريال مدريد  الرياضية العالمية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع