×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

مدرب ريال مدريد الأسبق يفتح النار على نيمار

مدرب ريال مدريد الأسبق يفتح النار على نيمار

نيمار دا سيلفا

+    -
06/09/2019 02:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا وريال مدريد السابق بأنه لو كان مكان برشلونة فلن يستعيد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان مرة أخرى.

مدرب ريال مدريد الأسبق يفتح النار على نيمار

وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية :"من رأيي أنه من الجيد عودة نيمار إلى الدوري الإسباني لكنني لو كنت ناد فلن أوقع معه".

وأضاف:"بالتأكيد نيمار لاعب رائع لكنني لا أحبه لأشياء أخرى".

واختتم ديل بوسكي تصريحاته قائلاً :"إذا أجريت استطلاعًا بين جماهير برشلونة عن عودة نيمار فمن المؤكد أن هناك أكثر من 50 % لا يريد أن يراه مرة أخرى".

يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي للإنضمام إلى باريس سان جيرمان.

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن باريس سان جيرمان سيكون في موقف ضعيف في يناير المقبل لأن نيمار يمكنه الرحيل في الصيف المقبل مقابل 170 مليون يورو بناء على البند الموجود في عقده لذلك في الميركاتو الشتوي المقبل سوف يفاوض برشلونة نظيره باريس سان جيرمان من مصدر قوة.

وكانت بعض التقارير في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية أكدت رغبة برشلونة في التخلي عن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم الفريق على الرغم من إعلان رغبته عن الاستمرار في صفوف الفريق.

كما كشفت بعض التقارير أن إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين أعربا عن رغبتهما في ضم النجم الكرواتي الذي أعلن رفضه الرحيل عن برشلونة.

المصدر: ف.ر

نيمار دا سيلفا  مدرب ريال مدريد  ريال مدريد  الرياضية العالمية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع