×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

مدرب الأهلي يعتذر عن اشتباكات لاعبي فريقه مع الإسماعيلي

مدرب الأهلي يعتذر عن اشتباكات لاعبي فريقه مع الإسماعيلي

اشتباكات بين الأهلي والإسماعيلي

+    -
11/11/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعتذر عمرو أنور، المدير الفني لفريق الأهلي للشباب، عن أي تجاوز صدر منه في أزمة لقاء فريقه مع الإسماعيلي اليوم بدوري الشباب.

وقال أنور في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، "أعتذر إذا كان صدر مني أي إساءة لأي شخص، عندما يحضر الإسماعيلي لمواجهتنا في ملعبنا، سنستقبلهم أفضل استقبال".

وتابع: "الأزمة لا تحتاج كل هذه الضجة ولم يصدر تجاوز من الجهازين الفنيين للفريقين، فالعلاقة بيننا محترمة جدا، لكن وجود الجمهور بكثافة واقتراب المدرجات من الدكة هو السبب الحقيقي فيما حدث".

وواصل: "كان هناك حديث من أحد الأشخاص يحاول التقليل من الأهلي ورديت، لكن في النهاية الأزمة انتهت".

وأتم: "غير حزين من التعادل مع الإسماعيلي فهو بطل الدوري وحصد اللقب السابق قبل نهاية المسابقة بـ5 أسابيع، كنا نلعب كأننا داخل الأهلي".

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  الإسماعيلي  اشتباكات لاعبي  اعتذار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع