×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

مدافع الزمالك معلقا على حبسهم فى النادي: أحلى حبسة دي ولا إيه

مدافع الزمالك معلقا على حبسهم فى النادي: أحلى حبسة دي ولا إيه

محمد عبد الغني وعبد الله جمعة

+    -
03/12/2019 12:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سخر محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الأخبار المتداولة بشأن احتجاز وحبس اللاعبين داخل مقر نادي الزمالك من قبل مرتضى منصور .

ونشر عبد الغني صوره برفقة عبد الله جمعة عبر حسابه على موقع تداول الصور " انستجرام :" قائلا أحلى حبسة دي ولا ايه ".

وتداولت الأخبار عن احتجاز اللاعبين داخل مقر نادي الزمالك من قبل رئيس نادي الزمالك اعتراضا على رحيل اللاعبين .

وأكد مسئولو نادي الزمالك أنه تم احتجاز اللاعبين وغلق ابواب النادي من أجل تدريب الفريق .

وخسر الزمالك اخر مباراتين ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد إنبي ومازيمبي الكونغولي، الأمر الذي عجل برحيل المدرب الصربي.

المصدر: ص.ب

محمد عبد الغني  عبد الله جمعة  نادي الزمالك  مرتضي منصور  أحلى حبسه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع