×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الارصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم ::: منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح ::: بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي :::

مدافع الزمالك معلقا على حبسهم فى النادي: أحلى حبسة دي ولا إيه

مدافع الزمالك معلقا على حبسهم فى النادي: أحلى حبسة دي ولا إيه

محمد عبد الغني وعبد الله جمعة

+    -
03/12/2019 12:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سخر محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الأخبار المتداولة بشأن احتجاز وحبس اللاعبين داخل مقر نادي الزمالك من قبل مرتضى منصور .

ونشر عبد الغني صوره برفقة عبد الله جمعة عبر حسابه على موقع تداول الصور " انستجرام :" قائلا أحلى حبسة دي ولا ايه ".

وتداولت الأخبار عن احتجاز اللاعبين داخل مقر نادي الزمالك من قبل رئيس نادي الزمالك اعتراضا على رحيل اللاعبين .

وأكد مسئولو نادي الزمالك أنه تم احتجاز اللاعبين وغلق ابواب النادي من أجل تدريب الفريق .

وخسر الزمالك اخر مباراتين ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد إنبي ومازيمبي الكونغولي، الأمر الذي عجل برحيل المدرب الصربي.

المصدر: ص.ب

محمد عبد الغني  عبد الله جمعة  نادي الزمالك  مرتضي منصور  أحلى حبسه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع