×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

محور الموت .. صفط اللبن سابقا .. عشرات الضحايا يوميًا

محور الموت .. صفط اللبن سابقا .. عشرات الضحايا يوميًا

الحادث

+    -
12/09/2019 05:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استخرجت قوات الأمن وضباط المرور 8 جثامين من ركاب ميكروباص سقط من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة، وأسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

وتواصل قوات الأمن بمعاون الأهالي ورجال الإسعاف فحص باقي الركاب لبيان وجود وفيات أخرى من عدمه.

وشهد منذ قليل محور صفط اللبن عقب سقوط سيارة ميكروباص من أعلى الكوبري ويلقي قرابة 5 أشخاص مصرعهم.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بسقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن، انتقلت علي الفور قوات الأمن وضباط المرور وتبين أن سيارة ميكروباص اخترقت السور الحديدي للكوبري وسقطت علي الأرض ما أسفر عن مصرع قرابة 5 أشخاص وإصابة آخرين.

انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية بالجيزة وترفع الآن سيارات الاسعاف المتوفين والمصابين لنقلهم للمستشفيات.

المصدر: ص.ب

حوادث   عشرات الضحايا يوميا  قتلي وجرحي  محور صفط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع