×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

محمود كهربا يحسم مصيره بعد التمرد على الزمالك ويودع الجماهير

محمود كهربا يحسم مصيره بعد التمرد على الزمالك ويودع الجماهير

محمود كهربا

+    -
12/07/2019 03:05 م
كتب : مصريون في الكويت
توجه محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، إلى تركيا تمهيدًا للتوقيع لأحد الأندية بالدورى التركى.
وغادر كهربا صباح اليوم مطار القاهرة الدولى متوجهًا إلى لبنان "ترانزيت" ثم التوجه بعد ذلك إلى تركيا لبحث العرض الذى تلقاه مؤخرًا ومن ثم التوقيع رسميًا.
 
ولا تزال أزمة كهربا مع مسئولى الزمالك قائمة، ويمتنع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.
 
ويطالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.
 
من جانب اخر، وجه كهربا رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء في ظل انقطاعه عن التدريبات في الفترة الحالية.ورد كهربا عبر حسابه في تويتر على أحد متابعيه بشأن مدى معرفته بقيمة حب الجماهير قائلا: "أنا مش محتاج أعرفها، أنا أعرفها من أول يوم ليا في النادي".
وأضاف: "أنتم من عملتوا اسمي، مهما اتكلم مش هقدر أديكم حققكم".
وأتم صاحب الـ25 عامًا قائلا: "نادي الزمالك ملك للجماهير فقط".
ويواصل جناح الزمالك في الفترة الحالية أداء تدريبات فردية في الجيم، بعد انقطاعه عن التدريبات ورفضه السفر مع الفريق لمعسكر قبرص.
ونشبت أزمة بين كهربا ومجلس إدارة الزمالك بسبب عقد اللاعب، قبل أن يؤكد رئيس النادي أن اللاعب يرتبط بعقد مع الأبيض لمدة ثلاثة أعوام أخرى.
يُذكر أن كهربا خاض 27 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري (2018-2019)، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 11 آخرين.
المصدر: مصريون في الكويت

محمود كهربا  الزمالك  الاهلي  الدوري المصري  الدوري التركي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع