×

مصريون في الكويت

EGKW

محمد كمال يكتب : هي .. و"كاريزما" الإدارة

محمد كمال يكتب : هي .. و"كاريزما" الإدارة

محمد كمال

+    -
22/07/2019 12:57 م
كتب : محمد كمال
شاء القدر طيلة حياتي العملية في "بلاط صاحبة الجلالة" التي ناهزت الـ 25 عاما أن أعمل ضمن فرق تقودها قيادات نسائية ناجحة..
هذا المسار المعطر بأريج التألق لم أخطط له (يوما ما)..
بل كانت "الصدفة وحدها" اللاعب الرئيس في هذه الرحلة التي أتمنى - بحول الله وقوته- بلوغ نهايتها على هذه الوتيرة الهادئة الناعمة.
فحين تجد نفسك عنصرا فاعلا في بيئة عمل نسائية راقية تقدم لك كل الدعم والمساندة إلى أبعد الحدود.. فليس أمامك سوى تقديم كل ما تملك من ابداعات وابتكارات طالما كانت " الغيرة المهنية " غير حاضرة وما عليك إلا أن تسجل أرقاما قياسية في نهضة الإدارة التي تعمل ضمن فريقها كما لو كنت إنك اللاعب الأوحد.
وفيما يبدو أن أوتار التفوق والتميز والتي أنعم بها حاليا وأعزف عليها في المساحات الواسعة لإظهار التفوق دون مضايقات مهنية ايمانا من الثقة التي اتمتع بها من قياداتي النسائية الراقية لا سيما التي لا تحمل في قلبها ذرة حقد أو كراهية بل حين تخرج الى صالة التحرير الشاسعة لتنثر البهجة والفرحة بين أوساط الزملاء ولتقدم لهم الدعم اللوجستي لتنتج الإبداع ولتتميز بين باقي الإدارات.. " هنيئا لي"..
وبلغة الأرقام حيث تخصص عملي الأساس الذي أقتات منه إعلاميا أن تتميز في مجال تخصصك فهذا امر محمود ولكن الأروع أن تسمر في مشوارك دون مضايقات الغيرة المهنية لا سيما في العمل الإعلامي.. وهنا تكمن قوة الإدارة الناعمة.
.. ما من شك في أن المديرة الناجحة تعتمد في إدارتها " حزمة أنيقة " من الأمور في صدارتها " الكاريزما" القائمة على الاحترام المتبادل مع الزملاء وتذليل أي صعوبات قد تواجههم سواء في ردهات المنشأة الإعلامية او مع المصادر الخارجية وهو ما يمهد الطريق واسعا امامهم لخوض غمار التجارب المهنية وتحقيق النجاح في " أريحية " وإبداع.
آخر السطر:
مديرتي.. كل التحية والتقدير.
Mka969@hotmail.com
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع