×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

محمد كمال يكتب ..حين يحضر الشيطان.. وياني !!

محمد كمال يكتب ..حين يحضر الشيطان.. وياني !!

محمد كمال

+    -
28/07/2019 10:26 ص
كتب : محمد كمال
حين يحضر الشيطان.. وياني !!
قبل النقطة بنقطة عن.. حادثة العراك الذي نشب بين شركتين لتسويق العقارات على هامش فعاليات (معرض الأهرام العقاري) بسبب عميل.. فهذه الحادثة التي تم فيها استخدام كل ما تناولته الأيادي من كراسي وكتالوجات وطفايات سجائر وحرائق وزجاج وأحذية.. نقلت صورة غير حضارية تماما عن مثل هذه المناسبات التي من المفترض أن يكون مسوقيها وروادها على درجة عالية من الرقي والأخلاق وهم كذلك على ما اظن.. ولكن ماذا حدث؟
أزعم أن "الشيطان الرجيم" كان حاضرا وبقوة!!
1 – ما حدث من تجاوزات وسلوكيات غير أخلاقية بالمرة في تشيع جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي أو عزاء والدة الفنانة يسرا.. لم ولن تكون الحادثة الأخيرة ما لم يتم وضع حدود فاصلة في هكذا مناسبات حزينة تتطلب العظة والايمان بالحقيقة الثابتة المتعلقة بترك الدنيا.. فلا يجوز اطلاقا وجود:
تزاحم وتحرش وتطفل ومهوسي شهرة فضلا عن فلاشات الكاميرات والهواتف من أجل الانفراد بلقطات الخبر الحزين!!
2 – غريب جدا أمر مشجعي كرة القدم..
مباراة بعد أخرى يتناسون ما حدث قبل ذلك..
خرجنا من كأس العالم في روسيا فأرادوا نسيان الخروج بأمم أفريقيا..
خرجنا من كأس الأمم الافريقية فيريدون النسيان بمباراة الليلة..
" اللهم أدم على هؤلاء نعمة النسيان"
3 - احياء الموسيقار العالمى يانى حفله بالساحل الشمالي والذي يأتي ضمن مجموعة من الحفلات للموسيقار العالمى في صيف 2019 اختيار موفق قابله ترويج للسياحة المصرية في معظم وسائل الاعلام العالمية لا سيما ذات التأثير الإيجابي ما يجلب المزيد من السياح الى أم الدنيا..
المنظمون والمعنيون: استمروا على الوتيرة.
آخر السطر:
"بنات عاوزه عروستين.. !!
العرسان وظائف مرموقة ميسورين الحال عندهم شققهم.. وسيارتهم وولاد ناس
لو في بنات ساعدوا..
هي لله
لو في بنت جاده تكلمني" خاص!!
ما سبق.. أحد النصوص الدعائية المنتشرة حاليا على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"..
الخلاصة: هدف النص لا يعلمه الا الله
ولكن عليكن الحذر من مثل هذه النصوص التي تحمل في ظاهرها المساعدة.. ولكن باطنها الإيقاع بالعازبات في مستنقع الرزيلة.
Mka969@hotmail.com
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع