×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

محمد عواد: أملك عرض أوروبى.. والدورى السعودى أقوى من المصري

محمد عواد: أملك عرض أوروبى.. والدورى السعودى أقوى من المصري

محمد عواد

+    -
04/04/2019 04:05 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد الحارس المصرى محمد عواد، المحترف فى صفوف الوحدة السعودى، أن فريقه قادر على المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل نظرا لإمكانيات اللاعبين سواء الاجانب أو السعوديين.
 
قال عواد فى تصريحاته لبرنامج "فى المرمى" على قناة العربية، "حتى الآن لم يكن هناك مفاوضات من الوحدة مع الاسماعيلي لتجديد الإعارة"، مضيفا "العرض الذي وصل إلى وكيل أعمالي من فريق أوروبي.. وأتمنى أن تكون هناك مفاوضات من أندية سعودية ومصرية ولكن هذا لم يحدث حتى الآن".
أضاف حارس الوحدة "مستوى الدوري السعودي أعلى من المصري"، وتابع "فاجئني تصريح رئيس الاسماعيلي بضرورة عودتي الموسم المقبل وسعيد بذلك.. ولكن أيضا لدي الرغبة في الاستمرار في الدوري السعودي لقوته".
المصدر:

الحارس المصري محمد عواد  الوحدة السعودي  الدوري السعودى  قناة العربية  حارس الوحدة  فريق أوروبي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع