×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام :::

محمد عواد: أملك عرض أوروبى.. والدورى السعودى أقوى من المصري

محمد عواد: أملك عرض أوروبى.. والدورى السعودى أقوى من المصري

محمد عواد

+    -
04/04/2019 04:05 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد الحارس المصرى محمد عواد، المحترف فى صفوف الوحدة السعودى، أن فريقه قادر على المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل نظرا لإمكانيات اللاعبين سواء الاجانب أو السعوديين.
 
قال عواد فى تصريحاته لبرنامج "فى المرمى" على قناة العربية، "حتى الآن لم يكن هناك مفاوضات من الوحدة مع الاسماعيلي لتجديد الإعارة"، مضيفا "العرض الذي وصل إلى وكيل أعمالي من فريق أوروبي.. وأتمنى أن تكون هناك مفاوضات من أندية سعودية ومصرية ولكن هذا لم يحدث حتى الآن".
أضاف حارس الوحدة "مستوى الدوري السعودي أعلى من المصري"، وتابع "فاجئني تصريح رئيس الاسماعيلي بضرورة عودتي الموسم المقبل وسعيد بذلك.. ولكن أيضا لدي الرغبة في الاستمرار في الدوري السعودي لقوته".
المصدر:

الحارس المصري محمد عواد  الوحدة السعودي  الدوري السعودى  قناة العربية  حارس الوحدة  فريق أوروبي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع