×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين ::: عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية :::

محمد صلاح يواصل الاستجمام في الجونة ويلتقي عماد متعب

محمد صلاح يواصل الاستجمام في الجونة ويلتقي عماد متعب

صلاح في الجونة ويلتقي بنجم الاهلي السابق عماد متعب

+    -
09/06/2019 08:33 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر عماد متعب نجم النادي الأهلي الأسبق صورة تجمعه بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني بالجونة.

ويقضي محمد صلاح إجازته بعد انتهاء الموسم الكروي بالجونة، فيما يتواجد عماد متعب هناك من أجل الاستجمام أيضا.

وحرص متعب على التقاط صورة له مع محمد صلاح، ونشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

وقام صلاح بالاختفاء عن عيون الجماهير أثناء قضاء إجازته بمنتجع الجونة السياحى بمدينة الغردقة، ونشر محمد صلاح صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 "صلاح" يقيم في فيلا بالجونة ويقوم الأمن الداخلي لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبة الخاصة.وقام "صلاح" برحلة بحرية برفقة مجموعة من أصدقائه على واحدة من المراكب السريعة الخاصة بمنطقة الجونة بالغردقة، حيث أبحرت الرحلة البحرية إلى منطقة شعاب "بيوض" والتى تقع شمال الغردقة.

وحضر "صلاح"، إلى الغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلى للغردقة وصوله.

وكان قد أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى وقت سابق عن إطلاق أسم اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة، في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي يملكها شقيقه سميح ساويرس.

من جانب اخر، أكد مدير المنتخب الوطني إيهاب لهيطة، أنه لم يتحدد حتى الآن موعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر مباراة مصر وتنزانيا الودية يوم الاثنين المقبل، المقرر إقامتها بستاد برج العرب في التاسعة من مساء 13 يونيو الحالي، وذلك من خلال ثلاثة مراكز توزيع في ناديي الأوليمبي والترام وميدان المطار ببرج العرب.

وصرح عامر حسين، رئيس منطقة الإسكندرية المكلفة بتنظيم المباراة، أن الجهات الأمنية وافقت على دخول الجماهير بواقع 30 ألف.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  منتخب مصر  الدوري الانجليزي  عماد متعب  الجونة  الغردقة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع