×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر ::: الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام ::: كشفت عن صدرها... فانشهرت العائلة :::

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون

صلاح وفيرمينيو

+    -
12/01/2019 01:06 م
كتب : مصريون في الكويت
في الخامسة من مساء اليوم بالدوري الانجليزي
 
 
يحل ليفربول ضيفا على برايتون، في إطار الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وستنطلق المباراة في الخامسة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.
ويقود المصري محمد صلاح تشكيل الريدز المتوقع، ويعتمد الألماني يورجن كلوب على طريقة 4-3-3 ويتكون من:
حارس المرمى: أليسون
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، فان دايك، أندرو روبرتسون
خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، جيمس ميلنر
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني
وسيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب «أميكس» معقل فريق برايتون، عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، وسيتولى التعليق عليها المعلق القطري يوسف سيف.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 54 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاطت عن ملاحقه المباشر مانشستر سيتي الذي يحتل وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، ويملك برايتون 26 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر، وسيقود المباراة تحكيميا الإنجليزي كيفين فريند.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع