×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

محمد صلاح يقع في المحظور بالبحر الأحمر!

محمد صلاح يقع في المحظور بالبحر الأحمر!

صلاح يكشف عن موهبة جديدة في الصيد

+    -
11/06/2019 09:51 م
كتب : مصريون في الكويت
دافع رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل بهيئة تنمية الثروة السمكية، المصري محمود سالم، عن النجم محمد صلاح، بعد قيامه برحلة صيد في البحر الأحمر، رغم وجود قرار بإيقاف الصيد.

ونشر محمد صلاح، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من صورة للرحلة وصيد الأسماك، خلال قضائه إجازة استجمام في مدينة الجونة، عقب انتهاء الموسم مع ليفربول.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل بهيئة تنمية الثروة السمكية، محمود سالم، أنه بالفعل هناك قرار من الهيئة بوقف الصيد منذ شهر أبريل الماضي، وحتى شهر أكتوبر المقبل، سواء على مستوى الصيادين المحترفين من مستخدمي مراكب الصيد أو الهواة.

ودافع محمود سالم، عن محمد صلاح، قائلا: "أكيد ما يعرفش حاجة عن القرار، ولو يعرف مكنش عمل كدة، لأنه معودناش على فعل الخطأ.. وبعدين ده محمد صلاح".

وحصل محمد صلاح على إذن من الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، من أجل قضاء إجازة قصيرة قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري ولغاية 19 يونيو المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  الجونة  البحر الأحمر  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع