×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان ::: 8.75 % انخفاضا فى نسبة المصابين بفيروس كورونا بمصر ::: منتدى غاز شرق المتوسط.. منظمة إقليمية مقرها مصر ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

محمد صلاح يغازل فان دايك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

محمد صلاح يغازل فان دايك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

محمد صلاح يغازل فان دايك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

+    -
29/04/2019 10:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه محمد صلاح التهنئة لزميله الهولندي فيرجيل فان دايك، بعد فوزه بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وفق رابطة اللاعبين المحترفين، يوم الأحد.
وقال صلاح لفان دايك: "جائزة مستحقة تمامًا. مبروك أيها الرجل الكبير التتويج بلقب أفضل لاعبي الموسم في إنجلترا عن جدارة".
وأكمل مهاجم ليفربول حديثه على سبيل المزاح: "فقط عليك الحذر ولا تفز بكل الجوائز، فأنت تعلم جيدًا ما سيحدث في العام المقبل".
ونجح فان دايك في الحصول على الجائزة كرابع هولندي يحققها بعد كل من بيرجاكب، فان نيستلروي، وفان بيرسي، إضافةً إلى تتويجه كلاعب من ليفربول للعام الثاني على التوالي خلفًا لمحمد صلاح الذي فاز بها الموسم الماضي.
 
المصدر: ص.ب

محمد صلاح  يغازل  فان ديك  البريميرليج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع