×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

محمد صلاح يعلن مفاجأة لجمهوره

محمد صلاح يعلن مفاجأة لجمهوره

محمد صلاح

+    -
24/01/2020 07:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.
وظهر محمد صلاح في مقطع الفيديو خلال التحضير لتماثل له في متحف الشمع في لندن قائلا: "أنا مو صلاح في متحف الشمع، لتجهيز التمثال الخاص لي".
يستعد متحف الشمع فى لندن أو متحف مدام توسو لضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول إلى قائمة المشاهير والشخصيات التاريخية المتواجدة به، حيث نجح فى الوصول إلى الفرعون لتجهيز المجسم الخاص به لوضعه فى المتحف الشهير الذى يعد أحد أهم وأكبر المتاحف فى العالم..
 
 
المصدر: ا.ي

محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع