×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة ::: أنباء عن وجود قنبلة داخل مبنى التلفزيون الروسي ::: عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار» ::: صاعقة جوية تضرب طائرة ركاب مصرية.. وبيان لمصر للطيران ::: الكويت | فرض رسوم 300 دينار على كل تصريح أو إذن عمل يُمنح للوافدين ::: بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم ::: عرب | فرض إجراءً جديدًا على إقامات الوافدين ::: الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً ::: ذكرى ميلاد مجدي يعقوب.. اهم محطات حياة سلطان وجراح وطبيب القلوب ::: حدث اليوم بالكويت.. حادثان لمصريين ووفاة آخر بحديقة.. تحذير جوي.. ومركز جديد لإيواء الوافدين ::: الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات ::: ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم ::: عبدالعزيز التميمي يكتب.. الفنان جلال جمعة يجسم الظل ::: فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة ::: ذكرى افتتاح قناة السويس.. حُفرت بأرواح مليون مصري وافتتحها الخديوي إسماعيل :::

محمد صلاح يعد جماهير ليفربول بالتتويج بدوري الأبطال

محمد صلاح يعد جماهير ليفربول بالتتويج بدوري الأبطال

صلاح يحلم بدوري الابطال

+    -
28/05/2019 06:20 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، أن فريقه قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك عن طريق التغلب على توتنهام في المباراة النهائية، يوم السبت المقبل.
وأشار صلاح في تصريحات عبر قناة سكاي سبورتس الإيطالية، إلى أن قيمة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تزيد من قدرة الفريق على التتويج باللقب.
وقال اللاعب المصري: "أنا متحمس للغاية لخوض اللقاء، في الموسم الماضي خسرنا النهائي ولهذا السبب نريد أن نعوض أنفسنا باللقب الحالي".
وأكمل: "المواجهة ستكون معقدة للغاية، واجهنا توتنهام من قبل في الدوري الإنجليزي، والآن نحن نلعب النهائي سويًا".
وأضاف: "لكن ذلك لا يهمنا، النهائي سيكون لنا، ونحن نريد الفوز به".
وأردف: "لم نتحدث مع كلوب عن تفاصيل اللقاء حتى الآن، ولكننا نعلم ما هي قيمة مدربنا وقدرته على حسم مثل هذه المباريات".
واختتم: "ننتظر التوفيق إلى جانبنا، ولكن علينا أن نعمل بقوة، المباراة حساسة بالنسبة لنا ولذلك لا نستطيع الانتظار حتى دخول الملعب".
صلاح رابع أغلى لاعب بالعالم
كشف التقرير الرياضي السنوي لعام 2019 لرصد قيمة الأندية واللاعبين، عن تطور كبير في قيمة العلامة التجارية لنادي ليفربول، وارتفاع القيمة السوقية للنجم المصري محمد صلاح.
كما جاء نادي برشلونة في ثاني أقل الأندية نموا، وفقا لتقرير شركة KPMG الاستشارية، في الوقت الذي تطور فيه ريال مدريد ليحتل صدارة أندية العالم متخطيا مانشستر يونايتد، وذلك بسبب تراكم البطولات الأوروبية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
 
وارتفعت قيمة العلامة التجارية لنادي ريال مدريد، لتصل إلى 3 مليار و224 مليون يورو، بزيادة نسبتها 10 % عن العام السابق.
وتخطى ريال مدريد نادي مانشستر يونايتد (3 مليار و207 مليون يورو) فيما حل ثالثا نادي بايرن ميونيخ 2 مليار و696 مليون يورو.
وحل ليفربول الإنجليزي في المركز السابع بنسبة زيادة 33 % كثاني أفضل الأندية نموا.
كما كشف التقرير عن أغلى قوائم لاعبي الأندية بالعالم، والذي حل فيها مانشستر سيتي في المركز الأول بإجمالي قيمة 1.182 مليار يورو، حيث يبلغ متوسط قيمة اللاعب 49.3 مليون يورو، فيما يبلغ متوسط أعمار لاعبي السيتي 27.2 سنة.
وحل ليفربول في المركز الثالث بتلك القائمة حيث بلغ إجمالي قيمة اللاعبين 1.038، بمتوسط 47.2 مليون يورو للاعب، وبلغ متوسط أعمار لاعبي الريدز 27 سنة.
وجاء برشلونة في المركز الثاني، وريال مدريد رابعا وباريس سان جيرمان في المركز الخامس.
أغلى لاعب في العالم
كما رصد التقرير القيمة السوقية لأغلى لاعبين في العالم، وربط بين القيمة السوقية للاعبين وإحرازهم وصناعتهم للأهداف.
وارتفعت القيمة السوقية لصلاح في 1 يناير 2019 لتصل إلى 170 مليون يورو، حيث يسبقه الثلاثي نيمار، ومبابي، وميسي.
تفوق صلاح على هاري كين مهاجم توتنهام وإدين هازارد نجم تشيلسي الذين بلغت قيمتهما السوقية 150 مليون يورو، فيما جاء بعدهما أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، ورحيم ستيرلنج نجم السيتي وأفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وروبرتو فيرمنيو مهاجم ليفربول، على الترتيب.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  دوري ابطال اوروبا  ريال مدريد  مانشستر يونايتد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع