×

مصريون في الكويت

EGKW

محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك فولهام بالبريميرليج

محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك فولهام بالبريميرليج

محمد صلاح

+    -
06/08/2022 08:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكرة الأول بنادي ليفربول في تسجيل هدف التعادل لفريق يورجن كلوب في الدقيقة الحادية والسبعين في الموقعة التي تجمعه بفريق نادي فولهام لحساب مباريات الجولة الأولى من البريميرليج.
وكان فولهام قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة والثلاثين وذلك من ضربة رأسية مركزة حيث إستغل ميتروفيتش العرضية التي وصلت إليه من الناحية اليمنى وارتقى قبل ترينت الكسندر أرنولد ووضعها في شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر وسط رقابة مدافعي الريدز.
في الوقت الذي تمكن الدولي الأوروجوياني داروين نونيز من إدراك هدف التعادل للريدز في شباك فولهام وذلك في الموقعة التي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الأفتتاحية من البريميرليج.
وضاعف الصربي ميتروفيتش تقدم فريقه في شباك نادي ليفربول في الموقعة التي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الأولى من البريميرليج.
المصدر: أ.خ

محمد صلاح  نادي ليفربول  الدوري الإنجليزي  دوري أبطال أوروبا  مصريون في الكويت  مصر  الكويت  أسامة جلال  الصحفي أسامة جلال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة: ترشيحي من السيد الرئيس لتولي حقيبة وزارة الهجرة وسام على صدري

السفيرة سها جندي تتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم على ما حققته في فترة توليها حقيبة وزارة الهجرة وزيرة الهجرة: نستهدف وضع استراتيجية عمل جديدة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج

الأحد 14 أغسطس 2022 09:50 م

مصر.. تعويم سفينة جانحة بخليج السويس

الأحد 14 أغسطس 2022 09:41 م