×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

محمد صلاح يستعد لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يستعد لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

+    -
27/11/2019 03:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من مواجهة ليفربول ونابولي.

ويواجه فريق ليفربول منافسه نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء باستاد انفيلد في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشر المحترف الدولي المصري محمد صلاح صوراً له عبر حسابه على انستجرام وهو في التدريب الختامي لمواجهة نابولي.

ويدخل ليفربول المباراة بقيادة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وهو يسعى إلى تحقيق الفوز ورد الاعتبار والثأر بعد الهزيمة من الفريق الجنوبي في «سان باولو» 1-0، وهى الهزيمة الوحيدة التي تلقاها أبناء أنفيلد في موسمه بمختلف البطولات حتى الآن.

ويسعى ليفربول إلى ضمان التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا محتلًا المركز الأول من أجل قرعة أسهل، حيث يحتل الريدز صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتى ليفربول في المركز الثانى برصيد 8 نقاط، وسالزبورج ثالثًا برصيد 4 نقاط، ويحل جينت البلجيكى في المركز الأخير بنقطة واحدة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول  دوري أبطال أوروبا  نادي نابولي  مباراة ليفربول ونابولي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع