×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) ::: حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت.. وافد شهم ينقذ حياة صديقه.. استجواب وزيرة الشؤون ::: فيديو| تصفيق حاد فى ختام كلمة السيسي بالقمة البريطانية الأفريقية للاستثمار ::: بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع :::

محمد صلاح يستعد لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يستعد لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

+    -
27/11/2019 03:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من مواجهة ليفربول ونابولي.

ويواجه فريق ليفربول منافسه نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء باستاد انفيلد في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشر المحترف الدولي المصري محمد صلاح صوراً له عبر حسابه على انستجرام وهو في التدريب الختامي لمواجهة نابولي.

ويدخل ليفربول المباراة بقيادة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وهو يسعى إلى تحقيق الفوز ورد الاعتبار والثأر بعد الهزيمة من الفريق الجنوبي في «سان باولو» 1-0، وهى الهزيمة الوحيدة التي تلقاها أبناء أنفيلد في موسمه بمختلف البطولات حتى الآن.

ويسعى ليفربول إلى ضمان التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا محتلًا المركز الأول من أجل قرعة أسهل، حيث يحتل الريدز صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتى ليفربول في المركز الثانى برصيد 8 نقاط، وسالزبورج ثالثًا برصيد 4 نقاط، ويحل جينت البلجيكى في المركز الأخير بنقطة واحدة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول  دوري أبطال أوروبا  نادي نابولي  مباراة ليفربول ونابولي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع