×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

محمد صلاح يرد على استبعاده من منتخب مصر

محمد صلاح يرد على استبعاده من منتخب مصر

محمد صلاح

+    -
02/10/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أنهى محمد صلاح نجمنا المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، استعداداته لمباراة سالزبورغ النرويجي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

وشارك صلاح في تدريبات ليفربول الأخيرة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ويسعى نجم وهداف الريدز من بوابة سالزبورغ للعودة للتسجيل من جديد والذي غاب عنه في آخر 3 لقاءات أمام نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا وتشيلسي وشيفيلد بالبريميرليج.

وسجل صلاح خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات 4 أهداف خلال 10 مباريات وساهم في صناعة 3.

كما يأمل ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، في تعويض خسارة الجولة الأولى بدوري الأبطال أمام نابولي (2-0).

وكشف مصدر لصدى البلد حقيقة تمرد محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وأثار محمد صلاح الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر التفكير في إراحته من معسكر أكتوبر الحالي.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لصدى البلد أن شخصية حسام البدري ترفض تمرد أي لاعب مهما كان اسمه، وأنه لن يقبل بأي أمر خارج عن النص من أي لاعب.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  منتخب مصر  حسام البدري  استبعاد من المنتخب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع