×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

محمد صلاح يرد على استبعاده من منتخب مصر

محمد صلاح يرد على استبعاده من منتخب مصر

محمد صلاح

+    -
02/10/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أنهى محمد صلاح نجمنا المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، استعداداته لمباراة سالزبورغ النرويجي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

وشارك صلاح في تدريبات ليفربول الأخيرة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ويسعى نجم وهداف الريدز من بوابة سالزبورغ للعودة للتسجيل من جديد والذي غاب عنه في آخر 3 لقاءات أمام نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا وتشيلسي وشيفيلد بالبريميرليج.

وسجل صلاح خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات 4 أهداف خلال 10 مباريات وساهم في صناعة 3.

كما يأمل ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، في تعويض خسارة الجولة الأولى بدوري الأبطال أمام نابولي (2-0).

وكشف مصدر لصدى البلد حقيقة تمرد محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وأثار محمد صلاح الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر التفكير في إراحته من معسكر أكتوبر الحالي.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لصدى البلد أن شخصية حسام البدري ترفض تمرد أي لاعب مهما كان اسمه، وأنه لن يقبل بأي أمر خارج عن النص من أي لاعب.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  منتخب مصر  حسام البدري  استبعاد من المنتخب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع