×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

محمد صلاح يحصل على هاتف جديد من "آيفون" ذهب عيار 24

محمد صلاح يحصل على هاتف جديد من "آيفون" ذهب عيار 24

هواتف من الذهب للاعبي ليفربول

+    -
11/06/2019 01:45 م
كتب : مصريون في الكويت
حصل لاعبو نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على أجهزة "آيفون" مطلية بالذهب مقدمة من الشركة الراعية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج" بمناسبة تحقيقهم اللقب.
ونجح ليفربول بقيادة محمد صلاح في الفوز على توتنهام في المباراة النهائية للشامبيونزليج بنتيجة 2-0، ليحصد لقب الشامبيونزليج السادس في تاريخه.
وتعد هواتف "iPhoneXSMax" مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطا، فيما تم تصميم كل هاتف بشكل خاص لكل لاعب، بحيث يحمل اسم كل لاعب، ورقم قميصه في الخلف.
وقدمت أجهزة الهواتف للاعبي ليفربول بواسطة "iDesign Gold"، وهي شركة أمريكية ترغب في إقامة شراكة مع ليفربول الموسم المقبل.
,, ويتصدر قائمة أغلى لاعب فى الدورى الإنجليزى 
 
تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى قائمة اللاعبين الأعلى قيمة فى الدورى الإنجليزى بعد التغييرات التى شهدتها فترة الانتقالات الصيفية مؤخرا.
وفقا لموقع ترانسفير ماركت" الألمانى المتخصص فى رصد القيمة المالية للاعبين فى الدوريات الأوروبية وجاء محمد صلاح متصدرا القائمة بمبلغ يقترب من 150 مليون يورو.
جاء فى القائمة كل من دى بروين لاعب مانشستر سيتى فى المركز الثانى ثم يليه هارى كين لاعب توتنهام، بينما جاء السنغالى ساديو مانى فى المركز العاشر بقيمة 85 مليون يورو.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ايفون  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  منتخب مصر  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع