×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

محمد صلاح يحصل على هاتف جديد من "آيفون" ذهب عيار 24

محمد صلاح يحصل على هاتف جديد من "آيفون" ذهب عيار 24

هواتف من الذهب للاعبي ليفربول

+    -
11/06/2019 01:45 م
كتب : مصريون في الكويت
حصل لاعبو نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على أجهزة "آيفون" مطلية بالذهب مقدمة من الشركة الراعية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج" بمناسبة تحقيقهم اللقب.
ونجح ليفربول بقيادة محمد صلاح في الفوز على توتنهام في المباراة النهائية للشامبيونزليج بنتيجة 2-0، ليحصد لقب الشامبيونزليج السادس في تاريخه.
وتعد هواتف "iPhoneXSMax" مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطا، فيما تم تصميم كل هاتف بشكل خاص لكل لاعب، بحيث يحمل اسم كل لاعب، ورقم قميصه في الخلف.
وقدمت أجهزة الهواتف للاعبي ليفربول بواسطة "iDesign Gold"، وهي شركة أمريكية ترغب في إقامة شراكة مع ليفربول الموسم المقبل.
,, ويتصدر قائمة أغلى لاعب فى الدورى الإنجليزى 
 
تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى قائمة اللاعبين الأعلى قيمة فى الدورى الإنجليزى بعد التغييرات التى شهدتها فترة الانتقالات الصيفية مؤخرا.
وفقا لموقع ترانسفير ماركت" الألمانى المتخصص فى رصد القيمة المالية للاعبين فى الدوريات الأوروبية وجاء محمد صلاح متصدرا القائمة بمبلغ يقترب من 150 مليون يورو.
جاء فى القائمة كل من دى بروين لاعب مانشستر سيتى فى المركز الثانى ثم يليه هارى كين لاعب توتنهام، بينما جاء السنغالى ساديو مانى فى المركز العاشر بقيمة 85 مليون يورو.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ايفون  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  منتخب مصر  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع