×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" ::: مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية" ::: رسالة شديدة اللهجة من "وزير خارجية إسرائيل" إلى "حزب الله" ::: جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها ::: أزمة جديدة في الزمالك ! ::: تحذير هام من الصحة الكويتية ::: "تويتر" تدرس فرض رسوم اشتراك على المستخدمين ::: فريقان فقط يحق لهما اللعب في استاد السلام ::: اشتباكات ليومين! .. مقتل أكثر من 81 شخص في قتال بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان ::: رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين :::

محمد صلاح يتفوق على ماني في استفتاء جديد

محمد صلاح يتفوق على ماني في استفتاء جديد

صلاح وماني

+    -
12/07/2019 02:54 م
كتب : مصريون في الكويت
حصل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر على نسبة تصويت متوسطة في استفتاء طرحه الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر “تويتر”.
وطرح حساب دوري الأبطال استفتاء بمناسبة الانتقالات الصيفية، عن أهم الصفقات التي عقدها ليفربول في الصيف وجاءت المنافسة بين محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والمهاجم السنغالي ساديو ماني.
وجاء في صدارة التصويت فان دايك حيث حصل على 52% من إجمالي الأصوات بفارق كبير عن صلاح الذي جاء في المركز الثاني، بنسبة تصويت 21% ثم أليسون 17% وفي المركز الأخير ساديو ماني بنسبة 10%.
وشهد الاستفتاء إقبالا كبيرا من المتابعين حيث بلغ عدد المصوتين في أول ساعة من طرحه قرابة 30 ألف مشارك.
يذكر أن منتخب مصر بمشاركة صلاح ودع كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 على يد جنوب أفريقيا، في الوقت الذي شق فيه منتخب السنغال بقيادة ماني طريقه إلى نصف نهائي البطولة

الفرعون في دبي
 
وظهر محمد صلاح، لأول مرة عقب الإقصاء من كأس الأمم الأفريقية في إحدى صالات الجيم في دبي، حيث كان «صلاح» قد غادر القاهرة إلى دبي، عقب الخروج الأفريقي، فيما نشر صورة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام» أثناء تواجده في الجيم معلقًا عليها: «تحضير للموسم التحضيري».
ويقضي اللاعب فترة راحة قبل عودته للانضمام لفريقه من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد، وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت حملة كبيرة لدعم اللاعب المصري على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تحت عنوان “ادعم محمد صلاح” عقب الهجوم الذي تعرض له من بعض الجماهير عقب الخروج من البطولة الإفريقية
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ساديو ماني  كأس افريقيا  ليفربول  مصر  السنغال  دوري ابطال اوروبا  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع