×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: بشاير الخير.. مصر على موعد مع مفاجأة اقتصادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 24 يناير ::: ممثل "الصحة العالمية": لا توجد أي إصابة بفيروس "كورونا الجديد" بمصر ::: في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد :::

محمد صلاح يتفوق على ماني في استفتاء جديد

محمد صلاح يتفوق على ماني في استفتاء جديد

صلاح وماني

+    -
12/07/2019 02:54 م
كتب : مصريون في الكويت
حصل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر على نسبة تصويت متوسطة في استفتاء طرحه الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر “تويتر”.
وطرح حساب دوري الأبطال استفتاء بمناسبة الانتقالات الصيفية، عن أهم الصفقات التي عقدها ليفربول في الصيف وجاءت المنافسة بين محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والمهاجم السنغالي ساديو ماني.
وجاء في صدارة التصويت فان دايك حيث حصل على 52% من إجمالي الأصوات بفارق كبير عن صلاح الذي جاء في المركز الثاني، بنسبة تصويت 21% ثم أليسون 17% وفي المركز الأخير ساديو ماني بنسبة 10%.
وشهد الاستفتاء إقبالا كبيرا من المتابعين حيث بلغ عدد المصوتين في أول ساعة من طرحه قرابة 30 ألف مشارك.
يذكر أن منتخب مصر بمشاركة صلاح ودع كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 على يد جنوب أفريقيا، في الوقت الذي شق فيه منتخب السنغال بقيادة ماني طريقه إلى نصف نهائي البطولة

الفرعون في دبي
 
وظهر محمد صلاح، لأول مرة عقب الإقصاء من كأس الأمم الأفريقية في إحدى صالات الجيم في دبي، حيث كان «صلاح» قد غادر القاهرة إلى دبي، عقب الخروج الأفريقي، فيما نشر صورة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام» أثناء تواجده في الجيم معلقًا عليها: «تحضير للموسم التحضيري».
ويقضي اللاعب فترة راحة قبل عودته للانضمام لفريقه من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد، وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت حملة كبيرة لدعم اللاعب المصري على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تحت عنوان “ادعم محمد صلاح” عقب الهجوم الذي تعرض له من بعض الجماهير عقب الخروج من البطولة الإفريقية
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ساديو ماني  كأس افريقيا  ليفربول  مصر  السنغال  دوري ابطال اوروبا  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع