×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال :::

محمد صلاح يتفوق على ماني في استفتاء جديد

محمد صلاح يتفوق على ماني في استفتاء جديد

صلاح وماني

+    -
12/07/2019 02:54 م
كتب : مصريون في الكويت
حصل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر على نسبة تصويت متوسطة في استفتاء طرحه الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر “تويتر”.
وطرح حساب دوري الأبطال استفتاء بمناسبة الانتقالات الصيفية، عن أهم الصفقات التي عقدها ليفربول في الصيف وجاءت المنافسة بين محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والمهاجم السنغالي ساديو ماني.
وجاء في صدارة التصويت فان دايك حيث حصل على 52% من إجمالي الأصوات بفارق كبير عن صلاح الذي جاء في المركز الثاني، بنسبة تصويت 21% ثم أليسون 17% وفي المركز الأخير ساديو ماني بنسبة 10%.
وشهد الاستفتاء إقبالا كبيرا من المتابعين حيث بلغ عدد المصوتين في أول ساعة من طرحه قرابة 30 ألف مشارك.
يذكر أن منتخب مصر بمشاركة صلاح ودع كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 على يد جنوب أفريقيا، في الوقت الذي شق فيه منتخب السنغال بقيادة ماني طريقه إلى نصف نهائي البطولة

الفرعون في دبي
 
وظهر محمد صلاح، لأول مرة عقب الإقصاء من كأس الأمم الأفريقية في إحدى صالات الجيم في دبي، حيث كان «صلاح» قد غادر القاهرة إلى دبي، عقب الخروج الأفريقي، فيما نشر صورة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام» أثناء تواجده في الجيم معلقًا عليها: «تحضير للموسم التحضيري».
ويقضي اللاعب فترة راحة قبل عودته للانضمام لفريقه من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد، وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت حملة كبيرة لدعم اللاعب المصري على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تحت عنوان “ادعم محمد صلاح” عقب الهجوم الذي تعرض له من بعض الجماهير عقب الخروج من البطولة الإفريقية
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ساديو ماني  كأس افريقيا  ليفربول  مصر  السنغال  دوري ابطال اوروبا  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع