×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين ::: البنك المركزى | ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 4.4 مليار دولار ::: دار الإفتاء تحذر من «مومو» وأخواتها.. والخبراء: قاتلة ::: عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي ::: 8 نصائح يجب فعلها حال تعطل سيارتك ::: عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع ::: بسبب الفيس بوك.. هندي ينتقم من عامل على طريقة مسلسل الأسطورة ::: يقي من السرطان والسكر.. أبرز الفوائد الصحية لـ تناول التفاح ::: فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت :::

محمد صلاح يتطلع لإنجاز جديد في نهائي السوبر الأوروبي غدا

محمد صلاح يتطلع لإنجاز جديد في نهائي السوبر الأوروبي غدا

محمد صلاح

+    -
13/08/2019 06:19 م
كتب : مصريون في الكويت
يبحث المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن إنجاز شخصي جديد خلال مواجهة فريقه لتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي، على ملعب فودافون أرينا في مدينة اسطنبول التركية، غدا الأربعاء.
وقاد صلاح الريدز الموسم الماضي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير، وأصبح أول لاعب مصري، وثالث لاعب عربي يتوج باللقب الأغلى في القارة العجوز.
وفي حال نجح صلاح في التتويج بكأس السوبر الأوروبي هذا العام، سيكون ثالث لاعب عربي يتوج باللقب في التاريخ، والذي حصده الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي على حساب أياكس أمستردام الهولندي موسم 1987-1988.
وكانت البطولة آنذاك تقام بنظام الذهاب والإياب من مباراتين، ونجح بورتو في تحقيق الانتصار ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، لكن ماجر لم يشارك في أي من المباراتين وكان خارج القائمة.
كما توج المغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد باللقب لموسم 2017-2018، حين فاز النادي الملكي على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ولكنه أيضا لم يشارك في اللقاء، وكان خارج القائمة.
ومن المتوقع أن يشارك صلاح مع ليفربول في مواجهة تشيلسي، ليكون أول لاعب مصري وعربي يلعب في هذه البطولة، حيث يعد صلاح من أبرز لاعبي الريدز في الوقت الحالي وأحد أسلحة الألماني يورغن كلوب الأساسية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  تشيلسي  كأس السوبر الاوروبي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع