×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي :::

محمد صلاح خارج التشكيل الأفضل لبطولة الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020

محمد صلاح خارج التشكيل الأفضل لبطولة الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020

+    -
27/07/2020 12:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
اختتمت اليوم، الأحد، منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020، والذي توج به ليفربول بطلًا للمسابقة.
 
ليفربول توج بطلًا للمسابقة وكان هدافه هذا الموسم هو لاعبنا المصري محمد صلاح، برصيد 19 هدفًا، ورغم ذلك لم يتواجد في التشكيل الأفضل للبريميرليج هذا الموسم، والذي كشف عنها موقع الإحصائيات العالمي Who scored.
 
وجاء التشكيل المثالي للبريميرليج هذا الموسم كالآتي:
في حراسة المرمى: برنارد لينو (أرسنال)
خط الدفاع: لوكاس دين (إيفرتون) - تاروفسكي (بيرنلي) - فيرجيل فان دايك( ليفربول) - ريكاردو بيريرا ( ليستر سيتي)
خط الوسط: كيفن دي بروين ( مانشستر سيتي ) - جيمس ماديسون ( ليستر سيتي) - ساديو ماني ( ليفربول) - أداما تراوري ( ولفرهامبتون)
خط الهجوم: أنتوني مارسيال ( مانشستر يونايتد) - راؤول خيمنيز ( ولفرهامبتون)
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الإنجليزي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع