×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات ::: زلزال قوي يضرب مدنًا تركية ::: العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل ::: علماء يكتشفون السبب الرئيس لحدوث نوبة قلبية مفاجئة ::: الكويت | توفير 150 فرصة عمل بالقطاع الخاص :::

محمد زيدان يشارك في لقاء اساطير دورتموند وليفربول ويسجل هدفا

محمد زيدان يشارك في لقاء اساطير دورتموند وليفربول ويسجل هدفا

زيدان مع لاعبي دورتموند السابقين

+    -
08/06/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت
 
انتصر فريق ليفربول على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 في مباراة لأساطير الفريقين بمدينة هونج كونج الصينية.
ليفربول افتتح التسجيل عن طريق ساليف دياو قبل أن يتعادل محمد زيدان لبروسيا دورتموند ثم سجل دياو الثاني وجاء التعادل عن طريق إيورثون.ومن ركلة جزاء في الشوط الثاني تمكن روبي فاولر من تسجيل هدف الفوز لصالح ليفربول.
وشارك زيدان، نجم منتخب مصر السابق في مباراة خيرية، صباح اليوم وقال:" إنه يتمنى إقامة مثل هذه المباريات على أرض مصر لعدة أسباب أهمها تنشيط السياحة عن طريق كرة القدم.
وأضاف "مثل هذه المباريات يجب استغلالها في مصر لجمع المساعدات الخيرية بجانب تواصل نجوم وأساطير العالم بجماهيرهم في جميع دول العالم".
 
وتطرق زيدان للحديث عن حظوظ منتخب مصر في الظفر بلقب أمم أفريقيا 2019، قائلًا "مجموعة مصر في المتناول، الأهم هو التركيز في مباريات ما بعد مرحلة المجموعات".
وتابع "هذا الجيل من اللاعبين قادر على حصد البطولة خاصة في ظل توفر عنصري الأرض والجمهور".
 
يشار إلى أن محمد زيدان شارك مع بوروسيا دورتموند، خلال الفترة من 2008 وحتى 2012، وشهدت هذه الفترة تألقًا ملحوظًا من اللاعب المصري تحت قيادة مدرب ليفربول الحالي يورجن كلوب.
وخاض زيزو مع فريق بوروسيا دورتموند 66 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، وكان أحد نجوم الفريق.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد زيدان  بوروسيا دورتموند  ليفربول  لقاء الاساطير  انجلترا  المانيا  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع