×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام :::

محمد زيدان يشارك في لقاء اساطير دورتموند وليفربول ويسجل هدفا

محمد زيدان يشارك في لقاء اساطير دورتموند وليفربول ويسجل هدفا

زيدان مع لاعبي دورتموند السابقين

+    -
08/06/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت
 
انتصر فريق ليفربول على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 في مباراة لأساطير الفريقين بمدينة هونج كونج الصينية.
ليفربول افتتح التسجيل عن طريق ساليف دياو قبل أن يتعادل محمد زيدان لبروسيا دورتموند ثم سجل دياو الثاني وجاء التعادل عن طريق إيورثون.ومن ركلة جزاء في الشوط الثاني تمكن روبي فاولر من تسجيل هدف الفوز لصالح ليفربول.
وشارك زيدان، نجم منتخب مصر السابق في مباراة خيرية، صباح اليوم وقال:" إنه يتمنى إقامة مثل هذه المباريات على أرض مصر لعدة أسباب أهمها تنشيط السياحة عن طريق كرة القدم.
وأضاف "مثل هذه المباريات يجب استغلالها في مصر لجمع المساعدات الخيرية بجانب تواصل نجوم وأساطير العالم بجماهيرهم في جميع دول العالم".
 
وتطرق زيدان للحديث عن حظوظ منتخب مصر في الظفر بلقب أمم أفريقيا 2019، قائلًا "مجموعة مصر في المتناول، الأهم هو التركيز في مباريات ما بعد مرحلة المجموعات".
وتابع "هذا الجيل من اللاعبين قادر على حصد البطولة خاصة في ظل توفر عنصري الأرض والجمهور".
 
يشار إلى أن محمد زيدان شارك مع بوروسيا دورتموند، خلال الفترة من 2008 وحتى 2012، وشهدت هذه الفترة تألقًا ملحوظًا من اللاعب المصري تحت قيادة مدرب ليفربول الحالي يورجن كلوب.
وخاض زيزو مع فريق بوروسيا دورتموند 66 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، وكان أحد نجوم الفريق.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد زيدان  بوروسيا دورتموند  ليفربول  لقاء الاساطير  انجلترا  المانيا  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019

معايير التميز في الإبداع والابتكار والقيمة المضافة حسمت التنافس والتسابق على الجائزة الجوائز تتقاسمها سبع دول عربية، والإمارات والسعودية لهما النصيب الأكبر القطاع الحكومي اقتنص سبع جوائز، وجائزتان حطتا في القطاع الخاص، والأخيرة اصطادها المجتمع المدني

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:20 م

الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:14 م