×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

محمد زيدان يشارك في لقاء اساطير دورتموند وليفربول ويسجل هدفا

محمد زيدان يشارك في لقاء اساطير دورتموند وليفربول ويسجل هدفا

زيدان مع لاعبي دورتموند السابقين

+    -
08/06/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت
 
انتصر فريق ليفربول على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 في مباراة لأساطير الفريقين بمدينة هونج كونج الصينية.
ليفربول افتتح التسجيل عن طريق ساليف دياو قبل أن يتعادل محمد زيدان لبروسيا دورتموند ثم سجل دياو الثاني وجاء التعادل عن طريق إيورثون.ومن ركلة جزاء في الشوط الثاني تمكن روبي فاولر من تسجيل هدف الفوز لصالح ليفربول.
وشارك زيدان، نجم منتخب مصر السابق في مباراة خيرية، صباح اليوم وقال:" إنه يتمنى إقامة مثل هذه المباريات على أرض مصر لعدة أسباب أهمها تنشيط السياحة عن طريق كرة القدم.
وأضاف "مثل هذه المباريات يجب استغلالها في مصر لجمع المساعدات الخيرية بجانب تواصل نجوم وأساطير العالم بجماهيرهم في جميع دول العالم".
 
وتطرق زيدان للحديث عن حظوظ منتخب مصر في الظفر بلقب أمم أفريقيا 2019، قائلًا "مجموعة مصر في المتناول، الأهم هو التركيز في مباريات ما بعد مرحلة المجموعات".
وتابع "هذا الجيل من اللاعبين قادر على حصد البطولة خاصة في ظل توفر عنصري الأرض والجمهور".
 
يشار إلى أن محمد زيدان شارك مع بوروسيا دورتموند، خلال الفترة من 2008 وحتى 2012، وشهدت هذه الفترة تألقًا ملحوظًا من اللاعب المصري تحت قيادة مدرب ليفربول الحالي يورجن كلوب.
وخاض زيزو مع فريق بوروسيا دورتموند 66 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، وكان أحد نجوم الفريق.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد زيدان  بوروسيا دورتموند  ليفربول  لقاء الاساطير  انجلترا  المانيا  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع