×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة :::

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

+    -
10/09/2019 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عبّر مجلس الوزراء عن عميق الارتياح والاطمئنان إلى حالة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصحية، بعد دخول سموه أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية لاستكمال الفحوص الطبية، مبتهلاً إلى الباري عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظه سنداً وذخراً لوطنه وشعبه لمواصلة عطائه ونشاطه المعهود.
وتلقى سمو الأمير اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للاطمئنان على صحة سموه، داعياً الله سبحانه أن يمتع سموه بالصحة.
ووصف البيت الأبيض سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بأنه قائد يتمتع باحترام كبير، مؤكداً أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يتطلع إلى لقائه قريباً.
وأفاد بيان للمتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري أن الرئيس ترامب يأمل الشفاء العاجل لسمو أمير البلاد، مضيفاً أن سمو الأمير «قائد يحظى باحترام كبير وقد ظلّ شريكاً هائلاً للولايات المتحدة في مواجهة التحديات في المنطقة».
وأضاف أنه تم إبلاغ ترامب بتأجيل اللقاء الذي كان مقرراً مع سمو الأمير في 12 سبتمبر الجاري في البيت الأبيض إلى موعد لاحق، معرباً عن تطلع الرئيس الأميركي إلى لقاء سموه بمجرد تماثله للشفاء.
على صعيد متصل، أعرب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد عن تمنياته بالشفاء العاجل لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
وقال الشيخ محمد: «قبل خمسين عاماً في مثل هذا اليوم، وقف معنا رجل وقفة تاريخية لإطلاق أول قناة تلفزيونية من دبي، رجل نحبه ويحبنا، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد، آثار إنجازاته وإنسانيته وحكمته ستبقى طويلاً طويلاً، تعبك يتعبنا يا أبا ناصر، حفظك الله ورعاك وشفاك، وأدام عزك ورفع قدرك».
المصدر:

محمد بن راشد   سمو أمير الكويت  تعبك يتعبنا يا أبا ناصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع