×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة ::: عماد متعب يتغنى بـ مصطفى محمد والمنتخب الأولمبي :::

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

+    -
10/09/2019 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عبّر مجلس الوزراء عن عميق الارتياح والاطمئنان إلى حالة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصحية، بعد دخول سموه أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية لاستكمال الفحوص الطبية، مبتهلاً إلى الباري عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظه سنداً وذخراً لوطنه وشعبه لمواصلة عطائه ونشاطه المعهود.
وتلقى سمو الأمير اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للاطمئنان على صحة سموه، داعياً الله سبحانه أن يمتع سموه بالصحة.
ووصف البيت الأبيض سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بأنه قائد يتمتع باحترام كبير، مؤكداً أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يتطلع إلى لقائه قريباً.
وأفاد بيان للمتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري أن الرئيس ترامب يأمل الشفاء العاجل لسمو أمير البلاد، مضيفاً أن سمو الأمير «قائد يحظى باحترام كبير وقد ظلّ شريكاً هائلاً للولايات المتحدة في مواجهة التحديات في المنطقة».
وأضاف أنه تم إبلاغ ترامب بتأجيل اللقاء الذي كان مقرراً مع سمو الأمير في 12 سبتمبر الجاري في البيت الأبيض إلى موعد لاحق، معرباً عن تطلع الرئيس الأميركي إلى لقاء سموه بمجرد تماثله للشفاء.
على صعيد متصل، أعرب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد عن تمنياته بالشفاء العاجل لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
وقال الشيخ محمد: «قبل خمسين عاماً في مثل هذا اليوم، وقف معنا رجل وقفة تاريخية لإطلاق أول قناة تلفزيونية من دبي، رجل نحبه ويحبنا، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد، آثار إنجازاته وإنسانيته وحكمته ستبقى طويلاً طويلاً، تعبك يتعبنا يا أبا ناصر، حفظك الله ورعاك وشفاك، وأدام عزك ورفع قدرك».
المصدر:

محمد بن راشد   سمو أمير الكويت  تعبك يتعبنا يا أبا ناصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع