×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

محمد بن راشد لسمو أمير الكويت: تعبك يتعبنا يا أبا ناصر

+    -
10/09/2019 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عبّر مجلس الوزراء عن عميق الارتياح والاطمئنان إلى حالة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصحية، بعد دخول سموه أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية لاستكمال الفحوص الطبية، مبتهلاً إلى الباري عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظه سنداً وذخراً لوطنه وشعبه لمواصلة عطائه ونشاطه المعهود.
وتلقى سمو الأمير اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للاطمئنان على صحة سموه، داعياً الله سبحانه أن يمتع سموه بالصحة.
ووصف البيت الأبيض سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بأنه قائد يتمتع باحترام كبير، مؤكداً أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يتطلع إلى لقائه قريباً.
وأفاد بيان للمتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري أن الرئيس ترامب يأمل الشفاء العاجل لسمو أمير البلاد، مضيفاً أن سمو الأمير «قائد يحظى باحترام كبير وقد ظلّ شريكاً هائلاً للولايات المتحدة في مواجهة التحديات في المنطقة».
وأضاف أنه تم إبلاغ ترامب بتأجيل اللقاء الذي كان مقرراً مع سمو الأمير في 12 سبتمبر الجاري في البيت الأبيض إلى موعد لاحق، معرباً عن تطلع الرئيس الأميركي إلى لقاء سموه بمجرد تماثله للشفاء.
على صعيد متصل، أعرب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد عن تمنياته بالشفاء العاجل لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
وقال الشيخ محمد: «قبل خمسين عاماً في مثل هذا اليوم، وقف معنا رجل وقفة تاريخية لإطلاق أول قناة تلفزيونية من دبي، رجل نحبه ويحبنا، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد، آثار إنجازاته وإنسانيته وحكمته ستبقى طويلاً طويلاً، تعبك يتعبنا يا أبا ناصر، حفظك الله ورعاك وشفاك، وأدام عزك ورفع قدرك».
المصدر:

محمد بن راشد   سمو أمير الكويت  تعبك يتعبنا يا أبا ناصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع